أخبار

تدريب وتأهيل الكوادر العاملة في مجال مكافحة المخدرات بالخرطوم

أكد  الدكتور جعفر أحمد عبدالله  وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم على أهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المختلفة لمواجهة التحديات التي تواجه الشباب خاصة مكافحة  المخدرات والعمل المشترك لنشر الوعي وسط المجتمعات بمخاطرها وأثرها على الحياة .
جاء ذلك خلال لقاءه الدكتورة ميادة سوار الدهب  معتمد الرئاسة بولاية الخرطوم ، وذلك لبحث سبل التدريب في مجال مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.
وأعلن الوزير – وفق سونا – عن استعداد الوزارة على تدريب وتأهيل الكوادر العاملة في مجال مكافحة المخدرات مبيناً أن التدريب يستهدف شرائح المجتمع المختلفة .

ومن جهتها أكدت الدكتورة ميادة سوار الدهب المعتمد برئاسة الولاية على أهمية محور التدريب والدور الذي يقوم به في تنفيذ استراتيجية مكافحة المخدرات بالولاية من خلال تأهيل المرشدين في مجال التوعية والوقاية والتأهيل في هذا المجال ، مشيرةً إلى ضرورة تنسيق الجهود المشتركة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة وتغطية العدد الكلي المستهدف من التدريب.

فيما أشار الدكتور عبد العاطي محمد خير مدير  عام الوزارة إلى أن الوزارة نفذت العديد من البرامج التدريبية في مجال التدريب المجتمعي والتي استهدفت فيها عدد كبير من شرائح المجتمع المختلفة مؤكداً استعداد الوزارة للتدريب في هذا المجال.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى