أخبار

حصر شامل للمواقع المقترحة لتشييد الحدائق العامة والمتنزهات الأسرية بالخرطوم

وجه وزير رئاسة مجلس الوزراء القومي أحمد سعد عمر  بإجراء حصر شامل للمواقع المقترحة لتشييد الحدائق العامة والمتنزهات الأسرية بالخرطوم وفق مصفوفة توضح الإشكالات التي تواجه العمل وانسياب التطوير بالشكل المطلوب.

وشدد خلال الاجتماع الموسع مع معتمد محلية الخرطوم الفريق ركن أحمد علي عثمان أبوشنب، وإدارة الحديقة الدولية التابعة لمجلس الصداقة الشعبية – وفق الشروق – شدد على وضع دراسة مشتركة بين الجانبين تهدف لحصر المخالفات والتعديات التي طالت الحديقة الدولية، إضافة إلى إعادة النظر في المواقع التي تم تخصيصها لبعض الجهات تمهيداً لإعادة تأهيلها بما يتناسب مع الغرض الأساسي الذي أنشئت من أجله كملتقى للجاليات من دول العالم كافة.

كما وجه بالشروع في إنفاذ التطوير وفق رؤية تصطحب الخطوات العملية المبنية على جدول زمني محدد للتطوير، حسب الموارد المالية المتاحة للعمل.

إلى ذلك، أشاد وزير رئاسة مجلس الوزراء أحمد سعد عمر، بالخطوات الجادة من قبل حكومة ولاية ومحلية الخرطوم في سعيها الجاد لتغيير مظهر العاصمة عبر تبني مشروعات الحدائق العامة والخضرة والتجميل للطرق، مؤكداً على دعم مجلس الوزراء القومي لمحلية الخرطوم في إنفاذ جميع المشروعات التي تهدف إلى تطوير وتغيير وجه عاصمة السودان إلى الأفضل.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى