أخبار الولايات

النيل الأزرق تطالب بإيجاد الحلول للصرافات الآلية

ناشد عدد من المواطنين حكومة الولاية لايجاد الحلول العاجلة للمعاناة الكبيرة والمتجددة التي يواجهها العاملون بالمؤسسات والمواطنين بسبب قلة منافذ الصرف الالي وتردي الشبكة. وخروج الصرافات الموجودة عن الخدمة رغم قلتها.

( سونا)  رصدت التكدس والازدحام امام الصرافات الالية طوال يوم الخميس وحتي وقت متاخر من مساء الأمس وصباح اليوم السبت واجرت استطلاعات واسعة وسط المواطنين في هذا الصدد حيث قال المواطن وليد علي ادم ‘ن قلة منافذ الصرف الآلي تشكل معاناة حقيقية تتطلب من الجهات المختصة ايجاد الحلول العاجلة وضرورة تنفيذ موجهات رئاسة الجمهورية والمجلس الوطني الخاصة بتزويد الصرافات الآلية حتي تكون في الخدمة علي مدار الساعة لمقابلة احتياجات العيد.

وأشار وليد إلى التردي الواضح في الشبكة مما كان له الأثر الأكبر في التكدس والازدحام وبمقارنة عدد الصرافات الآلية بعدد العاملين بالولاية الذي يتجاوز 20 الف عامل يصبح الفرق شاسعاً لذا تأتي أهمية ايجاد حلول لزيادة منافذ الصرف الالي اولوية قصوي.

المواطنة زهراء آدم قالت انها تعتمد على تحويلات أبناءها ولها أكثر من أسبوع لم تجد الفرصة للسحب عبر الصراف الآلي بسبب الازدحام .

المواطن محمد السر طالب اتحاد المصارف بالولاية بأن لا يكون مكتوف الأيدي ولا بد من ايجاد حلول للوضع الراهن ، مشيراً للمعاناة التي يعيشها المواطنين أمام الصرافات الآلية.
المواطنة بسمات احمد قالت استبشرنا خيراً بحوسبة المرتبات إلا أن الوضع الراهن يعكس معاناة كبيرة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى