أخبار الولايات

والي غرب كردفان يوجه بتشييد كبري خور غزا بالنهود

 

وقف والى ولاية غرب كردفان المهندس احمد عجب الفيا محجوب  يوم الجمعة بمدينة النهود على الموقع المقترح لتشييد كبري حي غزا الذي أدى فيضانه في العام الماضي لعدد من الخسائر في الارواح والممتلكات بمدينة النهود ورافقه في الزيارة العميد أمن معاش صالح سليمان الزين معتمد المحلية والاستاذ عبدالعظيم احمد رحمة الله وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة والإسكان وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية والتشريعية بالولاية .

وأكد منسق اللجان الشعبية بالمنطقة التنظيمية الشمالية الشرقية لمدينة النهود  د. فضل الله جبارة  عن وقوف جماهير المنطقة وإسنادها لكافة برامج حكومة الولاية ، مبينا أهمية إنشاء كبري غزا الذي يشكل هاجسا لمواطني المنطقة خاصة في فصل الخريف وتطرق لاهمية توفير خدمات المياه والكهرباء .

وأعلن والي غرب كردفان عن تبنيه لإنشاء كبري غزا الذي يربط الحي ببقية اجزاء المدينة موجهاًحكومة المحلية ووزارة التخطيط العمراني بالولاية بالشروع فورا في تنفيذ مشروع الكبري ، وذلك وفقا للتصاميم الهندسية التي اعدتها الادارة الهندسية بالمحلية ، كما وجه سيادته المدير التنفيذي للتأمين الصحي بإدخال كافة اسر الشهداء بالحي تحت مظلة التأمين الصحي .

ووعد معتمد محلية النهود عن تبرعه بتشييد كشك لبيع المياه تخفيفا لضائقة المياه بالحي فضلاً عن تبنيه متابعة كافة قضايا الخدمات الأساسية بحي غزا .

الفولة (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى