منوعات وفنون

بالفيديو : الفنان شكر الله عز الدين يفلت من تهمة المخدرات و (العقيد) يتهم أفراح عصام

لم يقتنع مقدم برنامج الكاميرا الخفية على قناة سودانية 24  بالأخطاء التي وضحها الفنان شكر الله في تنفيذ البرنامج والتي من خلالها تمكن من كشفه للمقلب قبل اكتماله حيث اتهم  الفنانة أفراح عصام بأنها من أخبرته بالمقلب ، مشيراً إلى أنها كانت مستضافة  قبله في الفترة الصباحية.

وكان الفنان شكر الله عز الدين  قد قام بكشف مقلب الكاميرا الخفية في برنامج عليك واحد وذلك من خلال خطأ كبير لم يفطن إليه معظم النجوم الذين وقعوا فيه وتمثل في خطأ ترتيب المكتب الذي يجلس فيه مدير المؤسسة الإعلامية المزعومة حيث لم تكن الجلسة طبيعية بابعاد إحدى كراسي الضيوف لتتمكن الكاميرا من التقاط النجم صاحب المقلب.

هذا الخطأ ظل  يتكرر منذ انطلاقة الحلقات وكان كفيلاً بكشف مكان الكاميرا المخفية وعلى الرغم من ذلك لم يكشفه أحد إلا بعد مرور أكثر من عشربن حلقة وأوضح الفنان شكر الله عز الدين بأنه سبق له كشف برنامج آخر للكاميرا الخفية وذلك بسبب سوء التنفيذ الذي صاحبه وجعله يشك فيه.

وتقوم فكرة المقلب في البرنامج بايهام الفنان المستضاف بتوقيع عقد لعمل إعلان مع مندوب مصري ثم مهاجمة شركة الاعلان من قبل شرطة مكافحة المخدرات وتوريط النجم بحيازة كمية من المخدرات (هيروين) داخل عربته والقبض عليه متلبساً .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى