حوادث

تفاصيل مثيرة في قضية (الحفيدة) المغتصبة

 

كشف المتحري ملازم شرطة محمد عادل بقسم نيابة الطفل لدى مثوله أمام محكمة الأسرة والطفل في بحري برئاسة القاضي أبوبكر الحاج بشار .

 

وأفاد الشاكي بموجب أورنيك (8) جنائي، قال إن ابنته تعرضت للإغتصاب، تم القبض على المتهم وهو في حالة سكر، دون بلاغ في مواجهته وفقاً للمواد (45 ب/78) المتعلقة بالإغتصاب والسكر تمت إحالة الطفلة إلى الطب الشرعي وجاءت نتيجة التقرير أن الطفلة تعرضت للإغتصاب وأن غشاء البكارة مزال منذ فترة ولا توجد أثار إعتداء جنسي حديث .

 

وتشير تفاصيل البلاغ المدون بقسم الشرطة أبلغ الشاكي أن ابنته البالغة من العمر (14) عاماً قد تعرضت للإغتصاب من قبل المتهم قريبه (حفيدة أبنته) .

 

وذكر أنه في يوم الحادث خرج للعمل كعادته في الصباح الباكر وذهب أبناؤه للمدرسة وترك المجني عليها برفقة والدتها بالمنزل لأنها تعاني من علة مستديمة بعقلها وعندما خرجت والدتها لإحضار بعض الأغراض من السوق تركتها لوحدها بالمنزل ولم تدر أن قريبهم الذي يأتيهم بين الحين والأخر يعتدي على طفلتها، حيث أستغل المتهم عدم وجود شخص بالمنزل غير الطفلة وطرق الباب واستقبلته الطفلة وعند دخوله المنزل أمسك يد الطفلة وذهب بها الى ركن قصي في المنزل وبدأ بإغتصابها وهذا ما أخبرت به المجني عليها والديها .

 

وبذلك وبحسب صحيفة التيار توجه الشاكي والد الطفلة إلى المستشفى بموجب أورنيك (8) جنائي، حيث أكد لهم تقرير الطبيب الشرعي أن أبنتهم تعرضت للإغتصاب، باشرت الشرطة تحرياتها وتم القبض على المتهم ودون بلاغ في مواجهته تحت المادة (45/ب) المتعلقة بالإغتصاب من قانون الطفل وأخضع لتحريات النيابة التي وجهت له التهمة وأحالت البلاغ للمحكمة التي استمعت للشاكي والمتحري الذي قدم مستندات الإتهام وحددت جلسة لمواصلة القضية .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى