منوعات وفنون

بالفيديو : هجوم عنيف من الكويت على الممثلين الذين أساءوا للشعب السوداني ويصفونهم (بالسفهاء)

وصف مواطن من دولة الكويت الذين قدموا المقطع الدرامي الذي يحمل استهزاء وسخرية من الشعب السوداني – وصفهم بالسفهاء مطالباً الشعب السوداني بقبول اعتذار ه والعفو و السماح مما لحقهم من هذا السلوك المشين الذي صدر  ممن لا يعرفون قدر الشعب السوداني وصفاته ومزاياه الكريمة التي عرف بها في أوساط الشعوب العربية و الاسلامية.

وتناول المواطن الكويتي كثير من الجوانب المشرقة للشعب السوداني متحدثاً عن مشاركاته المتميزة في الدفاع عن الأمة العربية منذ الستينيات من القرن الماضى مشيراً إلى  القوة السودانية التي دافعت عن الكويت في فترات سابقة وصولاً لمساهمة الجيش السوداني في حرب اليمن في التحالف العربي لاستعادة الشرعية.

وقدم المتحدث نماذجاً مشرفة للشخصية السودانية على مستوى العلماء مثل البروفسيور عبد الله الطيب والدكتور التجاني الماحي والشعراء مثل ادريس جماع والهادي آدم إضافة للسلاطين والحكام الذين شرفوا الأمة العربية بأعمال جليلة مثل السلطان على دينار الذي كسى الكعبة المشرفة بجانب المشير عبد الرحمن سوار الذهب أول رئيس عربي يتنحى عن السلطة لصالح ارساء دعائم الديمقراطية في العام 1985م.

خلال التعليقات على مقطع الفيديو الكويتي شن الكثيرون هجوماً عنيفاً على أصحاب الدراما المسيئة للشعب السوداني مؤكدين دماثة الخلق والصفات المتميزة له.

الخرطوم(كوش نيوز)

https://www.youtube.com/watch?v=-paCvG7ElAM

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى