منوعات وفنون

المجموعات السودانية على مواقع التواصل الاجتماعي بالنادي الدبلوماسي

نظمت شركة (زين ) بالتعاون مع مجموعة ( وصف لي ) بالنادي الدبلوماسي بالخرطوم ، منتدى التواصل الاجتماعي الثاني بعنوان مالها وما عليها) بمشاركة واسعة من المختصين والخبراء في مجال الإعلام .
وطالب المتحدثون بضرورة الاهتمام بقضايا المواطن وتقديم الخدمات والدعم وتلبية احتياجاته وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة مؤكدين أهمية مواقع التواصل الاجتماعية في المجالات المتعددة .
وأشاد المتحدثون في الندوة بمجهودات مجموعة ( وصف لي ) الاجتماعية لدورها الرائد تجاه خدمة المجتمع وتقديم المساعدة المطلوبة معربين عن سعادتهم لمجموعتهم واشتراكهم فيها املأ أن تحذو بقية المجموعات ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى حذوه .
وأكد البروفيسور علي شمو الخبير الإعلامي خلال مخاطبته فعاليات المنتدي أهمية توظيف وسائل الاتصال الاجتماعي بالصورة المطلوبة من خلال المواضيع والمنشورات والمحتوى الموجود وتداولها بصورة صحيحة للوصول الي الغاية المطلوبة
وأضاف أن عالم شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت مخيفة اذا لم يحسن استخدامها فستجلب الضرر على المجتمع معربا عن سعادته للمشاركة في المنتدي متمنيا للقائمين على أمره مزيدا من التقدم وتحقيق الأهداف المنشودة .
من جانبه قال لأستاذ الطيب علي فرح مدير التواصل الإعلامي بالشركة السودانية للهاتف زين ” أننا اليوم نقيم منتدي زين الثاني باستضافة قروب ( وصف لي ) وقروب ( احترس ) الاجتماعية بغرض الالتقاء بالمجموعات المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي ذات العضوية الكبيرة للاستفادة من الآراء المتداولة من قبل الأعضاء في قضية معينة وطرح الأفكار بشفافية كاملة للخروج برؤية واضحة تخدم الغرض المطلوب .
وأضاف أن شركة زين تنظم اليوم الندوة الأولى وتستهدف المجموعات الاخرى في وسائل التواصل الاجتماعي .
وقال ممثل قروب ( وصف لي) أحمد علي أن القروب حقق أهدافه بالصورة المطلوبة في كافة المجالات بنسبة 89 %ونطمح في الزيادة مؤكدا ازالة المظاهر السالبة وتشجيع الناس على لابداع والابتكار والإنتاج
وقال ” لدينا لوائح وقوانين وأهداف محددة والقروب متنوع العضوية وخدماته التي يقدمها للمجتمع تشمل كافة المجالات الحياتية ” .
وقال ممثل قروب ( احترس ) الأستاذ علي عمر ” نريد وسائل التواصل الاجتماعي أن تكون وسيلة من وسائل التغيير الحقيقي في المجتمع من أجل القدرة على الابداع والإنتاج ” .

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى