مسودة قانونية لحماية الاراضي الحكومية بشرق دارفور

مسودة قانونية لحماية الاراضي الحكومية  بشرق دارفور


دعا المهندس علي المدني حمد النيل وزير التخطيط العمراني والإسكان والمرافق العامة بولاية شرق دارفور العاملين بوزارته بضرورة التعاون التام مع المواطنين في تكملة اجراءاتهم الخاصة بالاراضي وشدد الوزير على سرعة الاجراءات وعدم تأجيلها وصولا الي ترقية وتطوير وتجويد وضبط الأداء .
جاء ذلك خلال مخاطبته حفل وداع المستشار القانوني ومدير الاراضي بالوزارة مشيرا الي التزامه بتدريب وتأهيل الكوادر العاملة بالوزارة وصولا لإصلاح الإدارة وقال ان القوة الادارية والفنية هي التي تضع الامور في نصابها الصحيح.

وأضاف – وفق سونا – ان وزارته بصدد وضع مسودة قانونية تختص مجالات الأراضي للولاية وذلك لحماية الاراضي الحكومية وغيرها.ولفت الي ان وزارته بها عدة نوافذ للتعامل مع الجمهور المتمثلة في الأراضي والمساحة والتخطيط والطرق فضلا عن الكهرباء والمياه.مطالبا الموظفين بضرورة التعامل مع الجمهور بنوع الحكمة والتوجيه السليم.
من جانبه أشاد مستشار أبو قرون محمد ابوقرون مدير الأراضي السابق بروح التعاون الذي كان سائداً الأداء بالوزارة خلال فترة وجوده بوزارة التخطيط مشيراً لجهود حكومة الولاية وخاصة بعد عملية جمع السلاح والقضاء علي الظواهر السالبه حيث أحس المواطن بقيمة السلام وقيمة التعايش السلمي مما مهد لقيام المشروعات التنموية والخدمية التي محورها الارض .

الخرطوم(كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.