منوعات وفنون

لقاء اسبوعي لقروبات وسائل التواصل الاجتماعي

نظمت الشركة السودانية للهاتف السيار زين بالتعاون مع مجموعة آدم وحواء ندوة بالنادي الدبلوماسي بالخرطوم حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في حياتنا بمشاركة واسعة من أعضاء قروب ادم وحواء الاجتماعي والمهتمين والأجهزة الإعلامية المختلفة.
وأكد المشاركون في الندوة علي أهمية تناول الموضوعات والأخبار عبر وسائل التواصل بالصورة الإيجابية المطلوبة والبعد عن الجانب السلبي وتمليك الرأي العام بالاخبار الصحيحة بعيدا عن التشويش والآثار السالبة للرسالة .
وطالبوا  – حسب سونا – بضرورة الالتزام بتناول الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعى بصورة موضوعية ومناقشة المواضيع الهادفة والاستفادة من الآراء المتداولة من أعضاء القروب أو المجموعة المعنية للوصول الي الغاية المنشودة.
وقال الطيب علي فرح مدير التواصل الاجتماعي بشركة زين للاتصالات خلال مخاطبته الندوة أن ندوة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في حياتنا تأتي بغرض الالتقاء بالمجموعات المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي ذات العضوية الكبيرة للاستفادة من الآراء المتداولة من قبل الأعضاء في قضية معينة وطرح الأفكار بشفافية كاملة للخروج برؤية واضحة تخدم الغرض المطلوب من النقاش.
وأضاف أن زين اليوم تنظم الندوة الأولي وستستمر باستهداف  بأن الندوة تعد الأولي ستنظم أسبوعيا ، املأ أن تخرج برؤية وأهداف واضحة تخدم الغرض المطلوب.
من جانبه أوضح عبد الجليل محمد ممثل مجموعة قروب آدم وحواء الاجتماعية انه تم تأسيس قروب ادم وحواء علي الفيس بوك منذ عام 2014م و يضم عدد من الأعضاء ، مبينا بأن القروب لديه مجتمع شامل يجمع كل الشباب داخل القروب من السودان ، واضاف ان ادم وحواء له لوائح وقوانين لحماية الأعضاء والذين يتعاملون في القروب .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى