منوعات وفنون

بالفيديو :انسحاب هاني عابدين من المايسترو يفتح باب التكهنات بوجود أزمة بينه ومعتز صباحي

أثار انسحاب الفنان الشاب هاني عابدين من الحلقة التي جمعته بالفنانين معتز صباحي ومحمد الفاتح وشذى عبد الله في برنامج مايسترو – أثار العديد من علامات الاستفهام وسط المتابعين خاصة وأن الانسحاب لم يتبعه توضيح من قبل مقدم البرنامج محمد عثمان الذي اكتفى بأن الفنان هاني كان حاضراً بيننا ولكنه غادر لظرف مر به – دون أن يكشف عن طبيعة هذا الظرف ، ومما ضاعف من حيرة المتابعين أن مغادرته للحلقة جاءت دون اعتذار من قبل البرنامج الذي قدمه للمشاهدين في بداية الحلقة.
عدد من المتابعين للحلقة عبر يوتيوب اجتهدوا لمعرفة الظرف الذي جعل هاني يغادر الحلقة قبل تقديم وصلته ، حيث ذكر أحدهم معلقاً بأنه من الراجح أن يكون خروجه بسبب أزمة بينه والفنان معتز صباحي حيث كتب المشاهد معلقاً (  حرام هاني يطلع .. شكله عنده مشكلة مع معتز) .وعزز من هذا الرأي عدم تعليق معتز صباحي على أداء هاني عابدين شأنه شأن الفنانين المستضافين في الحلقة محمد الفاتح وشذى الذين أشادا بصوت وتجربة هاني.
الجمهور المتابع حمل مقدم البرنامج تداعيات انسحاب هاني عابدين من الحلقة دون إبداء أسباب مقنعة ودون اعتذار الشيء الذي فتح باب التكهنات التي كان في غنى عنها إذا قدم مقدم البرنامج تبريراً لانسحاب هاني بعد تقديمه لجمهور البرنامج.
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى