رياضة

الأحمر ينهي عقد كيتا ويستقبل النيجيري سومانا

 

استقبل نادي المريخ فجر اليوم لاعباً للطرف الايمن النيجيري عبدالمجيد سومان تمهيداً لضمه لكشوفات الفريق خلال التسجيلات الحالية وسيلحق به فجر الغد التوغولي دونو كوكو لاعب المحور وكان آدم سودكال مرشح الرئاسة الوحيد قد أكمل الاتفاق مع وكيل اللاعبين وتم إصدار تأشيرات دخول للثنائي وأرسال التذاكر .

 

وقرر المريخ إخلاء خانة اللاعب المالي كيتا كومن الذي انضم للفريق في التسجيلات الماضية قادماً من فريق الوادي نيالا حتى يستطيع قيد اللاعبين الجدد مع الإبقاء على السيراليوني فوفانا في كشوفات الفريق يخوض النيجيري عبدالمجيد سومان أول تجربة احترافية له خارج النيجر مع فريق المريخ حيث سينضم اللاعب إلى كشوفات المريخ  في عقد انتقال حر بعد نهاية عقده مع فرق الجيش النيجيري الذي يلعب في صفوفه حالياً .

 

واستدعى سومان لقائمة المنتخب النيجيري التي تواجه أفريقيا الوسطى في أيام الفيفا نهاية شهر مايو الحالي، ويجيد سومان اللعب في وظيفة المحور حيث يسعى المريخ إلى إيجاد لاعب متخصص في الوظيفة خاصة وأن الفترة الماضية شهدت توليف اللاعب أمير كمال في الوظيفة .

 

ويبلغ سومان من العمر وبحسب صحيفة الصدى 27 عاماً ولعب في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين مع المنتخب النيجر ولم يجد المريخ صعوبات كبيرة في إقناع اللاعب بالانضمام إلى كشوفاته من واقع أن اللاعب قد أنتهى عقده مع فريق الجيش النيجير وسيدفع المريخ للاعب فقط .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى