منوعات وفنون

سخط عدد من الفنانين على برنامج كاميرا (عليك واحد) ووصفوه بـ(العبيط)

كشف عدد من الفنانين عن تذمرهم من برنامج الكاميرا الخفية المسمى (عليك واحد) الذي تنتجه إحدى الشركات وتبثه على شاشة قناة سودانية 24، وذكروا أن فكرته (عبيطة) وساذجة للحد البعيد تصل لمرحلة الغباء وعدم الدراية في كيفية صناعة برامج المقالب أو الكاميرا الخفية مع عدد من نجوم المجتمع.

 

وفي ذات الصعيد أدخلت الشركة المنتجة للبرنامج نفسها في مأزق كبير بسبب رفض عدد من الفنانين بث الحلقات التي تم تسجيلها معهم، بل زاد الأمر أكثر من ذلك والبعض منهم يتجه لمقاضاتهم، فقد هدد الفنان منتصر هلالية بمقاضاة الشركة المنتجة بقوله أثناء عملية التصوير التي تمت معي فقدت مبلغ (250) ألف جنيه كانت في سيارتي – على حسب قوله ورفض أن يتم بث الحلقة.

 

كما رفض الفنان طه سليمان أيضاً بث الحلقة التي تم تسجيلها معه بعد أن داهمه فريق البرنامج وهو في إحدى البروفات وهددوه بالكلب البوليسي حسب فكرة البرنامج الركيكة تلك والتي كشفها بالمقابل الفنان شكر الله عز الدين من اللحظة الأولى قبل أن يدخلوا معه في أي تفاصيل لدرجة أنه حدد لهم موقع الكاميرا التي اجتهدوا في عملية إخفائها بحسب صحيفة الأخبار، ولكن الفكرة الفطيرة للبرنامج كشفت الملعوب.

 

وكشف مصدر أن حلقة تم تسجيلها مع إحدى الفنانات من جيل الشباب على نفس البرنامج وجهت لهم فيها الكثير من الشتائم والسباب بالفاظ جارحة جداً.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى