محمد الطيب: الهلال يلعب للفوز فقط اليوم

محمد الطيب: الهلال يلعب للفوز فقط اليوم

قال محمد الطيب المدير الفني للهلال أنه يدرك أهمية مباراتهم أمام المصري حيث إنها مباراة مفترق طرق، فنحن خسرنا المباراة الأولى خارج ملعبنا أمام نهضة بركان المغربي, ولم نكن نستحق الخسارة, ولم يكن حظنا في يومه, وكنا نستحق أن نخرج منها بنقطة واحدة على الأقل.. وتابع الطيب في تصريحاته لموقع (الكاف) اليوم: نعول كثيراً في الاستمرار بالبطولة على استحقاقاتنا بملعبنا.. انتصارنا في مباراة اليوم على المصري يمكن أن يعيد ترتيب هذه المجموعة.. كل المباريات بالمجموعة مهمة، فالانتصار ضروري ومطلوب، ولنبدأ بعدها في البحث عن أفضل النتائج فيما تبقى لنا من مباريات.؟علينا حصد النقاط كاملة داخل ملعبنا قبل أن نسعى لخطف النقاط خارج ملعبنا. وتحدث مدرب الهلال عن مواجهة فريق المصري كأحد الأندية العريقة بكرة القدم المصرية وقال إن الكرة المصرية لها صولات وجولات وتاريخ كبير لا يضاهي في القارة الأفريقية، وأن وصولها لكأس العالم يعد دليل تطور اللاعب المصري.

وأضاف الطيب: نحن بذلك نضع كل تلك العوامل في الكرة المصرية كمؤشر يفرض علينا احترام فريق المصري كمنافس لن يخرج عن كونه أحد الفرق المصرية التي تسير نحو تطور ملحوظ.

وتابع: الهلال جيد فنياً وفريق كبير من كبار  القارة الأفريقية، وحتى المنافس سينظر إليه على هذا الأساس، و الهلال يريد تحقيق النصر اليوم مهما كلف الأمر.. نعول على سمعة فريقنا الكبيرة على مستوى القارة الأفريقية.. أؤكد أن الهلال صعب المراس في ملعبه وبين جماهيره.

وحول استعدادات الهلال للمباراة قال المدرب محمد الطيب أن فريقه أستعد منذ نهاية مباراته الأولى أمام نهضة بركان, ثم تدرب الفريق في مدينة أسطنبول التركية, ثم بملعب (الجوهرة الزرقاء)، وأضاف: لعبنا مباراة في الدوري السوداني الممتاز، أمام الخرطوم واستفدنا منها في رسم تجهيزاتنا ونظرتنا الأخيرة لمباراة المصري.

وحول تأثير غياب قلب الدفاع واتارا سواليو دابيلا عن الفريق الأزرق عن مباراة المصري اليوم بسبب الإيقاف للإنذارات قال مدرب الهلال: أي مدرب فطن يدرك أن مثل هذا الأمر سيواجهه، سواء بإصابة أي لاعب أو مرضه أو إيقافه، ولابد أن يضع في اعتباراته كل السيناريوهات التي يمكن أن تحدث له, وعليه مباشرة أن يجهز البديل الذي يملأ المركز الذي حدثت فيه تلك المشكلة، وسبق أن جربنا في هذا المركز عدة لاعبين ونجحوا فيه.

الخرطوم (كوش نيوز)

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.