أخبار الولايات

الأجهزة الأمنية بغرب كردفان تضبط سلعاً إستراتيجية مهربة 

ترأس الدكتور أبوالقاسم الأمين بركة والي ولاية غرب كردفان اليوم برئاسة الشرطة بالفولة إجتماع لجنة أمن الولاية ، وفي تصريح لسونا قال الوالي إن الاجتماع تناول عدداً من الموضوعات الأمنية ، مؤكداً استقرار الأوضاع الأمنية بكل محليات الولاية، مشيراً إلى أن عملية جمع السلاح أسهمت بشكل كبير في الاستقرار الأمني والحد من الجريمة .
وأوضح بركة أن الاجتماع أطمأن كذلك على انسياب حركة الوقود بالولاية ،مشيداً في هذا الصدد بصبر المواطنين وتحملهم لعملية شح الوقود ، مبيناً أن الأجهزة الأمنية قريبة من المواطن ومطمئنة على حجم الوقود الذي يصل الولاية، مشيراً إلى استمرار حركة ناقلات الوقود من المركز و لكل المحليات من أجل تمكين المواطن من أداء حاجاته وقال ( خرجنا من الأيام الصعبة والوضع مطمئن أكثر من ما مضى ) .
من جهته قال اللواء شرطة الصادق علي إبراهيم مدير شرطة الولاية مقرر لجنة الأمن إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط عدد ستة عربات محملة بالوقود والسلع الغذائية الإستراتيجية مهربة في الحدود بمحلية الميرم .

وقال إن قيادة الولاية والأجهزة الأمنية والعدلية وقفت على العربات والمواد المضبوطة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها .
وأوضح أن ضبط عمليات التهريب بالولاية يؤكد انتشار الأجهزة الأمنية وقيامها بدورها على الوجه الأكمل ، مؤكداً أنه لاتهاون مع من يعمل على تخريب الاقتصاد وخلق الأزمات وقال ستظل الشرطة والأجهزة النظامية الأخرى عين ساهرة لمنع الجريمة وحفظ حقوق المواطنين وممتلكات الدولة .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى