أخبار الولايات

شمال دارفور تترقب النقرابي لافتتاح مشروعات صندوق دعم الطلاب

أعلن أمين الصندوق القومي لرعاية الطلاب بولاية شمال دارفور نور الدين الزين محمد عبد الله عن زيارة مرتقبة للأمين العام للصندوق القومي لدعم الطلاب الاتحادي البروفيسور محمد عبد الله النقرابي إلى مدينة الفاشر .
وأوضح أمين الصندوق للطلاب بالفاشر في تصريح لـ (سونا) عقب عودته من الخرطوم أنه قد تقدم بدعوة للأمين العام للصندوق القومي لدعم الطلاب الاتحادي لزيارة الفاشر لافتتاح مجمع سكني بحر الدين الأمين الأسبق للصندوق بجانب وضع حجر الأساس للمجمعات السكانية الجديدة المقرر تشييدها بدعم من الأمانة العامة للصندوق والوقوف ميدانياً على سير عمل الصندوق والجهود المبذولة لتطوير الأداء.
وتوقع أن تسهم الزيارة في دفع مسيرة العمل بالصندوق.
وأشاد في الوقت نفسه بالدعم الكبير الذي ظل يحظى به الصندوق من قبل الأمانة العامة للصندوق الاتحادي مضيفا أن زيارته قد حققت العديد من المكاسب للصندوق تمثلت في تسكين جميع العاملين بالصندوق في الهيكل الجديد.
وتوقيع عقد لشراء أراض بالفاشر لإنشاء مجمعات سكنية جديدة تضم داخليتين للطالبات ، ومجمع آخر للطلاب وذلك في إطار تنفيذ استراتيجية الصندوق الرامية لسد الفجوة السكنية الناتجة من الزيادة في أعداد الطلاب خاصةً في ظل إضافة تسع كليات جديدة لجامعة الفاشر.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى