أخبار الولايات

ايلا : إنسان الجزيرة أنموذج في الصبر وتحمل التحديات والإلتزام بالقوانين

قطع والي ولاية الجزيرةمحمد طاهر ايلا بأن الشعب السوداني قادر على حماية الوطن بوعية وقدرته على التكافل والتراحم وتجاوز كل الأزمات.

ووصف ايلا خلال مخاطبته يوم الجمعة بكورنيش النيل بودمدني إفتتاح فعاليات أسبوع المرور العربي إنسان الجزيرة بالأنموزج في الصبر على الوقوف في صفوف الوقود وتحمل التحديات والإلتزام بالقوانين والضوابط مما أهل الولاية لأن تتصدر قائمة الولايات الآمنة وفق التقرير الجنائي للعام 2016م الذي يوثق للأحداث والوقائع والذي كشف عن إنخفاض الحوادث بالجزيرة.

وقال أن أسبوع المرور العربي حدث يستحق الإحتفاء به لما لشرطة المرور من دور حقيقي في حماية الأرواح والممتلكات مثمنا في هذا الإطار جهود شرطة الولاية في نشر الأمن والسلام .

وأشاد بتقدم العمل وتطوره بشرطة المرور بتقديم خدمة تستجيب لمتطلبات المواطن والتنمية ولفت ً في هذا الإطار للتقدم الملحوظ الذي شهدته الولاية في حركة المرور ومطلوباته وتوفير مطلوبات السير الآمن للمواطنين عبر رصف الطرق وتوفير الكوادر البشرية والإشارات المرورية مشيداً بالجهد الشعبي في دعم السلامه المرورية ودفع مشروعات التنمية بالولاية.

فيما أكد مدير عام شرطة الولاية اللواء علي الطيب مصطفى إلتزام شرطة الولاية بتقديم الخدمة لمواطن الولاية في حله وترحاله والمعاملات المدنية وقطع بأن الأجهزة الأمنية بالولاية تعمل في إنسجام تام ضد العابثين بأمن وسلامة المواطن مشيداً بالإنتشار الواسع لشرطة المرور رغم الظروف المناخية وثمن جهود حكومة الجزيرة في تطوير البنى التحتية للطرق من توسعه وسفلته للطرق وإكمال الخارطة المرورية الأمر الذي أدى لخفض الحوادث المرورية داعياً شركاء الطريق للتقيد بإجراءات السلامة المرورية والإبتعاد عن التخطي الخاطئي لتقليل الحوادث المرورية .
وحيا مدير شرطة المرور العميد شرطة إبراهيم شمين بحسب سونا – قد إسهامات (ايلا) في إرثاء ثقافة المسؤلية الإجتماعية ودورها في إشاعة التنمية التي عززت من خفض إحصاءات الحوادث المرورية وفق تقرير الإحصاء للعام 2016م شاكراً مبادرات شركاء المرور من شركات التامين والمؤسسات وغرف النقل لدعمهم الكبير لتنفيذ الخارطة المرورية والتأسيس الجيد للطرق ورهن شمين تحقيق السلامة المرورية بوجود عنصر بشري واعي يلتزم بإجراءات السلامة المرورية.

هذا ويشتمل أسبوع المرور العربي بالجزيرة على فعاليات ثقافية وتوعوية وإجتماعية ومعارض وإنتشار واسع لشرطة المرور.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى