أخبار الولايات

تدشين اسبوع المرور العربي بجنوب دارفور

دشن والي جنوب دارفور المهندس ادم الفكي محمد الطيب اسبوع المرور العربي رقم (46) تحت شعار ( التزامك بالنظام دليل وعيك).
واعرب الفكي في تدشين فعاليات اسبوع المرور امام ببيت الضيافة – حسب سونا- عن سعادته بالاحتفال والانتقال بالبرنامج إلى المحليات و أن ذلك دليل اندياح الطرق في الولاية، لافتاً الى ان انتشار الطرق سيؤدي إلى اتساع نطاق خدمات المرور بالولاية .
واشاد الوالي بجهود شرطة المرور والجمارك على مابذلوه في تقنين وترخيص المركبات بالولاية حتى وصل العمل الان الي خواتيمها كما اثني على ماتم من انجاز من اشارات مرورية على الطرق والصواني.
وقدم الفكي شكره لقوات الشرطة بالولاية على الجهد المبذول في تحقيق الامن والاستقرار وجمع السلاح وملاحقة المتفلتين واللصوص حتى استتب الامن والاستقرار في ربوع الولاية.
واعلن مدير شرطة الولاية اللواء بلة محمد الحسين تخفيض ترخيص المركبات (%50) تستمر لمدة اسبوعين وبشر المواطنين بتنفيذ يوم علاجي مجاناً من حيث الكشف والدواء بعدد ثمانية اختصاصي غداً السبت بمستشفي الشيخ موسي بنيالا ويعقبة يوم علاجي مماثل في محلية كاس وختان 200 من ابناء النازحين والايتام بمعسكرات كاس.
ويشرف المهندس ادم الفكي ونائب المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أمن جلال الدين الشيخ لقاء ديربي الفروسية عصر اليوم بميدان الفروسية ضمن برنامج اسبوع المرور بجانب قيام دورة رياضية تمتد لمدة اسبوع.فيما اشار مدير إدارة شرطة مرور الولاية العقيد شرطة مزمل منوفلي الي العديد من المناشط والبرامج التي يتم تنفيذها خلال الفترة للتوعية المرورية برئاسة الولاية نيالا والمحليات بالاضافة الى الايام العلاجية بنيالا وكاس والمحاضرات والسمنارات والمسرح المفتوح يستهدف شرائح المجتمع المختلفة بكلية نيالا التقانية ومواقف المواصلات العامة بالمدينة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى