أخبار الولايات

ايلا: نعول على الإعلام في محاربة الفساد

قال والي ولاية الجزيرة، الدكتور محمد طاهر ايلا، إنه يعول على الأجهزة الإعلامية والإعلام في محاربة الفساد والمفسدين، وشدّد خلال ترؤسه اجتماعاً للمكتب التنفيذي لاتحاد العمال،- وفق الشروف – على ضرورة تمليك المعلومة والشفافية والوضوح وهي آليات قوية لمحاربة الفساد.

وأشاد بجهود اتحاد عمال الولاية في المجالات الرامية لتخفيف أعباء المعيشة ومحاصرة الغلاء، وشدد ايلا على ضرورة إيجاد معالجات جذرية عبر توسيع الآليات في توفير السلع الأساسية وإبعاد السماسرة والوسطاء وتقليل التكلفة والاستفادة من التجارب الناجحة السابقة وتفادي السلبيات، وأضاف أن جهود حكومة الولاية واتحاد العمال أثمرت في زيادة الإنتاج ما يتطلب التطوير والمتابعة.

من جانبه أعلن وزير المالية، حسن حسين، التزام وزارته بدعم كل خطوات الاتحاد لتخفيف أعباء المعيشة من خلال توفير الضمانات لها، فيما أشادت وزيرة الثقافة والإعلام، بجهود الاتحاد في تخفيف أعباء المعيشة التي أسهمت في استقرار العاملين ودعت لتعزيز التنسيق بين كافة الجهات وتكثيف العمل إعلامياً.

وأعلن الأستاذ حمد الزين الشريف، رئيس اتحاد عمال الولاية، أن الفترة السابقة شهدت توزيع 120 ألف جوال سكر، و37 ألف خروف في عيد الأضحى وقوت العاملين، وافتتاح جملة من مراكز البيع المخفض وكرتونة العامل . وكشف عن استلام 100 ألف جوال سكر من شركة كنانة وتوفير سلة العامل التي تحوي 8 أصناف مهمة من السلع لشهر رمضان المقبل.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى