أبرز العناوينمنوعات وفنون

قروب “إحترس أمامك كشه”يتدافعون لزيارة شرطي مرور بُتر إصبعيه

عم الحزن قروب “احترس امامك كشه” الشهير على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لخبر إصابة أحد رجال شرطة المرور، بداء السكري وبتر أصبعين في قدمه، وتداعى أعضاء القروب لزيارته والقيام بالواجب معه، وهم يبتهلون بالدعاء بشفائه ويمدحون خصاله النبيلة وحُسن خلقه وتعامله السمح مع مستخدمي الطريق بحسب مانقل محرر (كوش نيوز).
ونشر أحد الأعضاء قائلاً : ” الحمد لله تمكنت اليوم من زيارة طارق، رجل مرور استوب بيت المال شارع النيل، وهو رجل مؤمن وصابر بعد بتر اصبعين من قدمه بسبب داء السكر ولكن لاحظت قلقه فهو يخشى على قدمه ادعوا له بالشفاء”.
فتقاطر بعدها الأعضاء يطلبون رقم هاتفه والمستشفى التي يرقد بها لزيارته في مشهد إنساني رائع يرمز لوفاء ومروءة السودانيين.
ووصفه عمر كمال قائلاً : “رجل بأخلاق الملائكة لله دره” وعلق سامي الاعتصامي ” يا سلام من أفضل رجال المرور في السودان ربنا يشفيه ويعافيه” وانهمرت التعليقات قائلة :
” ربنا يواليه بالعافية فعلا زول خلوق جداً ولي معه مواقف طريفة في رمضان والناس مستعجلة لاحقه الإفطار”، ” ياسلام والله راجل بركة وزول طيب وبحب السلام ودائماً مبتسم . ربنا يعطيه الصحة ويمتعه ويزيل آلامه” فيما علق فارس ” افتقدته لمدة كم يوم مابشوفوا دائماً ما أمر هناك لأصّبح وأمسي عليه ربنا يشفيه “.
ورغم التضجر والسخط الذي دوماً ما يفصح عنه رواد القروب تجاه معاملة بعض رجال المرور السيئة، إلا أن رجل المرور “طارق” قد حظي بمحبتهم وتقديرهم لحُسن معاملته وخُلقه وبادلوه بالحب والوفاء.
وتشير (كوش نيوز) إلى أن المجموعة تقوم بأعمال طوعية جليلة وتقدم فائدة كبيرة لأعضائها بالمساعدة في العثور على العديد من السيارات المسروقة، والتعريف بأسباب أعطال السيارات، كما ساهمت مساهمة كبيرة ومهمة بتوجيه الأعضاء صوب محطات الوقود الغير مزدحمة بالعاصمة السودانية الخرطوم خلال أزمة الوقود الأخيرة.
أبومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى