أبرز العناوينأخبار

كوش نيوز: تنفي مانُسب لها من خبر يتعلق بتصريح للقيادي الوطني د. نافع

تناقلت صفحات “مُعارضة ” بمواقع التواصل الإجتماعي، تصريحاً تم تحريره بشكل ركيك ونُسب مصدره لصحيفة كوش نيوز الإلكترونية، عُنون له بـ ” نافع لا أريد عمل ضمن المنظومة السياسية في الحاضر والمستقبل” جاء فيه لقاء موفد لكوش نيوز بالقيادي بالوطني د. نافع علي نافع  وإعلانه للصحيفة عن إبتعاده عن العمل السياسي وحزنه وأسفه على السياسات المتخذة من قبل أنظمة الدولة في معالجة الأزمات”.
تؤكد (صحيفة كوش نيوز الإلكترونية) لقرائها الكرام بأن الخبر لايمت لها بصلة، ولم يحدث أن إلتقى موفد بكوش نيوز أو مراسل لها بـ” نافع ” و لم ترسل موفداً لها بهذا الصدد إطلاقاً، كما لم تقم بتحرير خبر كهذا بموقعها المعروف بالشبكة العنكبوتية وروابط أخبارها بصفحتها بفيسبوك وقروباتها بالواتساب، وحتى التحرير لايشبه قالب (كوش نيوز) المُحكم ووضعها لإسمها في نهاية أخبارها بشكل مُميز تراعي فيه أدق التفاصيل حتى وضع الأقواس.
كما تؤكد (كوش نيوز) لقرائها ومتابعيها الذين يزدادون في كل صباح بأعدادٍ كبيرة من مختلف أصقاع العالم لحيادها و استقلالها ومصداقيتها وتميزها في الأخبار بأنها ماضية في هذا النهج المتفرد في الصحافة السودانية الإلكترونية الدولية، مما جعلها تسمو في القمة بالكيف والكم الكبير في أعداد الزوار.
وتدين بشدة هذا المسلك المُشين بنسب أخبار مُفبركة لها ليستمدوا بإسمها قوتها زوراً، لما لمسوه من ثقة واسعة أعطوها إياها المتصفحين، وتعلن أنها ستتعقب مُنتحلي إسمها وتقديمهم للعدالة.
وتنتهز الفرصة لتشكر هذه الأعداد الكبيرة من القُراء والمتابعين والمتصفحين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين منحوها ثقتهم لتكون مصدرهم الأول في الأخبار، وتوعدهم بالمواكبة والتطوير وإتحافهم بكل ماهو جديد.
الخرطوم : إدارة (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى