بكري المدينة : أنا مستهدف ومظلوم … وهذه تفاصيل إستدعائي من قبل النيابة (1-2)

بكري المدينة : أنا مستهدف ومظلوم … وهذه تفاصيل إستدعائي من قبل النيابة (1-2)


 

لم استلم مستحقاتي ولكن سأزاول نشاطي تقديرا للظروف الصعبة التي يمر بها النادي

محمد موسي هو السبب في ضياع اللقب …وجماهير الهلال مطالبة بالوقوف مع كاريكا

 

لاحقته الإشاعات والإتهامات منذ ان كان لاعبا بصفوف الهلال ، وظل تحت مرمي نيران الصحافة ووسائل التواصل الإجتماعي لاسيما وانه مر بالكثير من المنعطفات الصعبة الا أنه تمكن من إجتيازها بصبر وثبات كبير وزادته قوة وأصبح يدرس خطواته جيدا ، ولم يركز معها كثيرا لذلك تصدر قائمة اللاعبين الاعلي أجرا في السودان ، كما لعب دورا كبيرا في قيادة الأحمر الوهاج لمنصات التتويج المحلية ، كما ساهم في وصول المريخ للأدوار المتقدمة في دوري أبطال أفريقيا في المواسم السابقة …الدار أجلست العقرب في كرسيها الساخن وحاصرته بالكثير من الإتهامات والأسئلة الساخنة …فإلي مضابط ماخرجنا به منه ..

 

* كابتن بكري تبقت ، اقل من ثلاثة ايام علي انتهاء فترة إيقافك من قبل الإتحاد ، هل يمكننا القول ان هذه ستكون أخر أزماتك  ؟

– لا اخفي سعادتي الكبيرة بإنتهاء فترة إيقافي ، ومبسوط وسعيد بأنني سأعود للتدريبات برفقة زملائي ، وكنت اتمني ان أكون متواجدا معهم منذ بداية الموسم ولكن هذا حال الكرة .

 

* لم تعطيني اجابة بخصوص هل الازمة الاخيرة ستكون اخر أزماتك ؟

– بصراحة اعتبرها درس بالنسبة لي وأنا جلست مع نفسي ، وراجعتها كثيرا وان شاء الله سأكون أكثر نضجا في الفترة القادمة.

 

*ماهو الشعور الذي إنتابك لحظة علمت بنبأ إيقافك لأربعة أشهر ؟

– سأقول لك شئيا مهما ، انا عرفت بقرار إيقافي قبل صدوره.

 

* نفهم من خلال حديثك بأن هنالك شخصا  سرب لك القرار قبل صدوره ؟

– لا لم اقصد هذا الحديث ، ولكن بعد الجلسة التي جمعتني بأعضاء اللجنة والحديث الذي دار  توقعت أن يصدر قرار بإيقافي وكنت اتوقع أن يأتي لستة أشهر .

 

* هل تشعر بإنك مستهدف ؟

– بكل تأكيد مستهدف ومقصود .

 

* لماذا يقصدونك ، هل هنالك مشاكل شخصية بينك وبينهم ؟

– أنا مظلوم ، وعند بداية إنضمامي لكلية المنتخب جمعني إتفاق مع قيادات  الإتحاد العام وطرف من نادي المريخ وتم الإتفاق خلال هذه الجلسة الثلاثية علي حل مشكلتي قبل السفر للبطولة ولكن للأسف ليس لدينا قانون او شئ يسير بالطريقة الصحيحة ، لذلك جاء القرار ظالما وقاسيا في حقي .

 

*ما هي الفائدة التي خرجت بها من فترة إيقافك ؟

– إفادتني في اخذ الراحة الكافية خاصة وأنني كنت مصابا ، واضرتني من ناحية أخري اضرت بمسيرتي لأن أي لاعب لايقوي علي الإبتعاد طويلا عن الساحرة المستديرة.

 

* احك لنا عن تفاصيل القبض عليك من قبل النيابة في الاسبوع الماضي ؟

– اولا لم يتم القبض علي كما زكرت ، ذهبت بنفسي للنيابة بموجب إستدعاء وأدليت بأقوالي في القضية المرفوعة ضددنا بسبب حوار صحفي وتم إخلاء سبيلي بالضمان العادي.

 

* حسرة كبيرة إنتابت جماهير المريخ بعد وداع دوري الأبطال حيث اكدت الجماهير ان العقرب لو كان متواجدا لما ودع الأحمر، ما تعليقك ؟

– اشكرهم على مشاعرهم الجميلة اتجاهي وكنت أتمني أن أكون متواجدا في تلك المباراة ولكن سيف العقوبات الظالم حرمني من المشاركة وأقول لجماهير المريخ القادم أحلي وأنا متشوق لمعانقة الشباك .

 

* برائك هل تأثر الاحمر بالصراع الإداري ؟

– بكل تأكيد تأثر الفريق بهذا الصراع لان الاعبين ليسوا بمعزل عنه وحتي إن لم يطالعون هذا الصراع في الصحف يطالعونه عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، واتمني من كل قلبي ان ينتهي هذا الصراع حتي يستقر الفريق.

 

*توقفت في الفترة السابقة بسبب مستحقاتك  ، الأن هل إستلمتها ؟

– لا لم إتسلمها كلها ، ولدي متبقي متأخرات.

 

* إذن هل ستتوقف مجددا حتي يوف لك المجلس بكل حقوقك ؟

– في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي سأكون جباناً ان توقفت بسببها او طالبت بها في الوقت الحالي ، سازاول نشاطي مع زملائي واثق تماما أن حقي لن يضيع وسأخذه متي ما تحسن الحال.

 

* بعد الخروج من دوري الابطال لم يتبق لكم خلاف البطولة المحلية ، الا ان إسترداد لقب الممتاز يبدو صعباً في ظل ترنح الفريق وفقدانه لعدد من النقاط؟

– الفريق تأثر بالغيابات جراء الإصابات والإيقافات ، وهذه ظروف طبيعية تمر بأي فريق ، والاحمر سيعود قوياً كما كان وسيتربع علي عرش البطولات في السودان ، وان شاء الله سنسترد بطولة الدوري الممتاز بعد ان فقدنا اللقب في الموسم الماضي بسبب غلطة الجهاز الفني بقيادة الكوتش محمد موسي،  وبعض اللاعبين  ، والان نحن مصممون علي الإستحواذ علي كل البطولات المطروحة في الساحة المحلية .

 

* تصدر النيجيري جيمي اولاغو لقائمة هدافي الدوري السوداني الا يعد انتقاصاً من قدركم كمهاجمين وطنيين ؟

– بكل تأكيد هذا امر يؤكد ان هجوم السودان ليس علي ما يرام ، ولكن في رائي ان اولاغو وجد الطريق ممهداً وذلك بإعتبار ان عدد من المهاجمين غائبون بسبب الإصابات ، والدوري مازال طويلاً وهنالك دورة قادمة لذلك اللقب سيكون سوداني بإذن الله.

 

* تتردد الكثير من الاحاديث عن أن علاقتك متوترة مع لاعبي المريخ ، ماصحة هذه الاحاديث ؟

– هذا الحديث غير صحيح علاقتي مع زملائي متميزة ، وحتي الجدد منهم علاقتي حلوة جداً معهم .

 

* من هو أقرب لاعب لك ؟

– رمضان عجب.

*وعلاقتك مع مجتمع الهلال ولاعبيه هل انقطعت ام انك مازلت متواصلا معهم ؟

لم تنقطع ومتواصل مع جماهير الهلال وبعض لاعبيه بقيادة بشة ومهند الطاهر وعبداللطيف بويا ونزار حامد وجمعة جيناروا وخليفة أحمد ونتواصل بإستمرار.

 

*ماهو رايك في الهجوم الذي يتعرض له كاريكا مؤخرا من قبل الاعلام وبعض الجماهير ؟

– كاريكا لاعب كبير وموهوب ومحترم وقدم للهلال الكثير ويجب ان تشكره جماهير الهلال وتقف معه حتي يتجاوز هذه المرحلة الصعبة.

 

حوار: صباح المصباح

الخرطوم (الدار)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.