فنان سوداني: البلابل قدوتي وأسباب شهرتي

فنان سوداني: البلابل قدوتي وأسباب شهرتي

 

البلابل تاريخ و(غنايات) وهن قدوتي وأسباب شهرتي وأفتخر بلقب (ود البلابل) ، هكذا إبتدر نجم كلية الموسيقى والدراما نادر عثمان حديثه ، وأضاف أن أسرته لم تحد من حريته أو إختياره ، وأنه بدأ مسيرته كمصور ثم إنضم لفرقة رأي الموسيقية الشهيرة قبل أن ينضم رسمياً لكورال كلية الموسيقى والدراما الذي مثل له تجربة كبيرة في مسيرته الفنية ، وأضاف نادر أن بداياته الأولى كانت بالدورات المدرسية عازفاً على عدد من الآلات الموسيقية قبل أن يصبح مغنياً .

 

وعن طموحاته الفنية ، قال نادر أنه يحلم بتأسيس شركة إنتاج فني وإعلامي يقدم من خلالها أعماله الخاصة ، لأن الفن بالنسبة لي رسالة ، وأنا أجد نفسي في الغناء منفرداً رغم أن الغناء مع الكورال يشبع غروري الموسيقي ، كما أتمنى أن أقدم أعمالاً خاصة بالأطفال ، خاصة وأنني أدرس موسيقى في المدارس البريطانية.

 

وعن أعماله الغنائية الخاصة قال نجم الكورال إن لديه الكثير من الأغنيات وأنه بدأ تقديم الأعمال الخاصة منذ أكثر من 10 سنوات ، من خلال أغنية (كيف حالك) ثم أغنيات (سكة شجن) ، ( إشتقت ليك) و(السكون) وأغنيات أخرى .

 

وقال نادر أيضاً أن زميله بالكورال محمود حيدر هو مشروع لفنان قام بقوة ، لكنه لا يهتم بمشاريع أخرى غير الغناء ، ويعتبر الغناء مشروعاً أساسياً بالنسبه له .

 

وبحسب آخر لحظة في ختام حديثه قال نادر أنه ممنون لوالده الدرامي الكبير عثمان جمال الدين ووالدته البلبله حياة طلسم ، وشاكر لكل من وقف معه في مسيرته الفنية ، ودعمه بالنصح والإرشاد.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.