انطلاقة معرض ومهرجان السفر والسياحة الأول بأرض المعرض ببرى

انطلاقة معرض ومهرجان السفر والسياحة الأول بأرض المعرض ببرى


ينطلق يوم الاحد معرض ومهرجان السفر والسياحة الأول بارض المعارض ببرى والذي تنظمه شركة ناينتي ناين للسفر والسياحة تحت شعار (السياحة لتنمية مستدامة) و يستمر لمدة أربعة أيام .

وقال الاستاذ محمدعبدالرحمن همشري مدير شركة ناينتي ناين لـ(سونا)يوم السبت ، إن الفكرة الجوهرية التي أنطلقت منها فكرة تنظيم المعرض والمهرجان في دورتة الاولي هى تسليط الضوء والتركيز علي أهمية  السياحة في اقتصاد  السودان والعالم ولتوفير بئية ومتميزة تحقق جذب الأستثمارات السياحية وأن يعكس المنشط صورة أبداعية عن أوجه السياحة المتعددة في السودان من خلال المشاركات المتميزه داخلياً وخارجياً وإحداث حراك إقتصادي بمنظور سياحي ثقافي له دلالات اجتماعية .

ويطرح المهرجان جائزة التميز السياحي التى تعتبر الجائزة السنوية الأهم في السودان التي ينتظرها أقطاب صناعة السياحة وزوار المعرض.

وأبان أن المهرجان يقدم العديد من الهدايا القيمة عبر الدخول في السحب من خلال كوبون الزائر، بجانب مفاجأة كبرى تتمثل فى السحب على سيارة فاخرة خلال أيام المعرض يتم الاعلان عن نوعها لاحقاً .

وأكد أن المعرض ومهرجان السفر والسياحة يوفر فرص كبرى لتعزيز العلاقات مع قائمة كبيرة من العملاء وشركاء الأعمال والمتخصصين في الصناعة . مبينا انه يعد المهرجان الملتقى الأول الذي نستطيع من خلاله إقامة العديد من الشراكات المحلية والإقليمية والدولية التي نتطلع إليها وذلك من خلال تواجد العديد من الشركات العاملة في مجال السياحة الداخلية والخارجية طيلة ايام المهرجان.

الحرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.