أخبار
(4041) طالباً أجنبياً يجلسون لامتحانات الشهادة السودانية بالاثنين

قالت وزارة التربية والتعليم، إن عدد الجالسين لامتحانات الشهادة السودانية هذا العام، التي تبدأ الاثنين المقبل يبلغ “528” ألفاً و”230″ طالباً وطالبة في المساقات المختلفة، بزيادة “5.7%”، ويبلغ عدد الطلاب الأجانب هذا العام “4” آلاف و”41″ طالباً.
وأعلنت وزيرة التربية والتعليم، آسيا محمد عبد الله، في بحسب جريدة اليوم التالي الصادرة يوم الخميس ، استعداد الوزارة لبدء الامتحانات، والتي قطعت بأنها مسألة أمن قومي، مشيدة بأداء إدارة الامتحانات وجهودها الكبيرة ودقة عملها، وكشفت مشاركة “5” آلاف و”700″ معلم ومعلمة في عمليات التصحيح.
الخرطوم (كوش نيوز)