أبرز العناوين
قيادي بالشعبي ..لو الحكومة شافت علينا حاجة سنخرج من السلطة

نفى القيادي بالمؤتمر الشعبي وزير الدولة بوزارة النفط والغاز سعد الدين حسين البشرى علمه بأي تغيير جزئي في الحكومة واضاف انهم لم يتلقوا أي اخطار بهذا الخصوص ، وقال سعدالدين بحسب صحيفة المجهر السياسي الصادرة يوم الأثنين “الحكومة ما شايفة علينا حاجة ، لوشافت سنخرج قبل ان تقول اطلعوا ” وامتدح الوزير تقييم رئاسة الجمهورية لوزراء الشعبي بأنه عالي المستوي لما احدثوه من حراك كبير في مجلس الوزراء على حد تعبيره . وقال من الواجب ان يكون المؤتمر الوطني والجهاز التنفيذي سعيدين بهذه المشاركة.
الخرطوم (كوش نيوز)