Site icon كوش نيوز

النصري يعود لـ(كورال) ويفرح الأسر

 

 

نشر الفنان الشاب “محمد النصري” على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي بـ(الفيسبوك) عن أقامة حفلاته في فندق كورال بقلب الخرطوم، وكتب: (نظراً لظروف بعض الأُسر وبعض الذين يجدون صعوبة في موافاتنا في المسارح الجماهيرية، سنعود لإقامة حفل شهري آخر بجانب الحفل المعتاد) .

وتابع قائلاً : (وسيكون ذلك عبر شركة الناي ومديرها الصديق أبوهريرة حسين ومعلوم عنه تعاونه التام معنا لتوفير كل ماهو مريح للحضور) .

وزف “النصري” خبر أول حفل له بفندق كورال سيكون يوم السبت 17 مارس الجاري .

الخرطوم (كوش نيوز)

Exit mobile version