حوادث

خبر صادم :شبكة دعارة تبيع الليالي الحمراء لطالبي المتعة ضبط فتيات وشبان في وضع فاضح ومخل بالآداب بالعمارات

 

ألقت شرطة النظام العام بالخرطوم أمس الأول  القبض على 4  فتيات أعمارهن تتراوح بين الـ21-22 عاماً عند الساعة الثالثة صباحاً داخل إحدى الكافتريات المشهورة بحي العمارات، ضبطتهن برفقة 4 من الشباب في وضع فاضح ومخل بالآداب .

تم تفتيش هواتف الفتيات ووجد في هاتف المتهمة الأولى صوراً لها وهي في وضع فاضح جداً، ترتدي فيه رداءً قصيراً ووجدت لها صور وهي تقبل شاباً، وصورة أخرى وهي تدخن سيجارة (بنقو) .

كما كشفت حملة التفتيش على دردشات داخل هاتفها مع أحد طالبي المتعة، حيث هي تعمل (قوادة) وتبيع الهوى لهم كوسيطة بينهم – أي طالبي المتعة – والفتيات وتروج لنفسها صوراً خليعة للغاية ومثيرة عبر الفيس بوك، كما تتضمن عروضها على أسعار الليالي الحمراء التي تعقد صفقاتها لهم حيث تتراوح الليلة الواحدة (المبيت) على (2500) جنيه والعادي دون (مبيت) إلى (1500) جنيه .

كما اتضح وبحسب صحيفة التيار أنها تحدد أسعارها مقابل ألوان الفتيات (السمراء، الصفراء، الزرقاء) والطويلة والقصيرة، كما أنها أي رئيسة الشبكة تستغل جمالها فى اصطياد ضحاياها وأنها تتصيد أبناء الأثرياء والمقتدرين لتبيعهم المتعة.

تم اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة وتدوين بلاغات في مواجهتهم وإحالة الملف إلى محكمة محلية الخرطوم وسط، برئاسة القاضي كمال الدين الزاكي وتم تحديد جلسة لإجراء محاكمتهم.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى