رياضة

منتخبنا الوطني يصطدم بعقبة النيجيري من أجل الوصول لنهائي الشان

 

يخوض منتخبنا الوطني عند التاسعة والنصف مساء اليوم على الملعب الكبير بمراكش مباراة صعبة أمام نظيره النيجيري برسم نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين، ويرغب صقور الجديان الوصول لنهائي الشان والحصول على اللقب بعد مشوار ناجح حتى الآن، وحقق المنتخب انتصارات باهرة وتغلب على كل من واجهه حتى وصل لمباراة اليوم.

وجاءت الاستعدادات متوافقة تماما مع أهمية المرحلة وصعوبة المباراة وأدى المنتخب مرانه الأساسي أمس الأول بحضور لافت من قبل اللاعبين واهتمام كبير من طاقم الجهاز الفني، وسيدفع المدرب بالتشكيلة الأفضل في وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يملكون خبرات وافرة في المواعيد المهمة بقيادة القائد مهند الطاهر وحارس المرمي المتميز أكرم الهادي بجانب نجم المحور القوي نصر الدين الشغيل والواعد محمد هاشم التكت بجانب المهاجم المرعب سيف تيري .

المباراة وبحسب صحيفة اليوم التالي لن تكون سهلة أمام منتخب قوي للغاية يلقب بالنسور الخارقة، ووصل للمباراة قبل الختامية بعد أن حقق انتصارات داوية وقلب الطاولة على من واجهوه في المباريات الماضية. ويملك المنتخب النيجيري مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب القوة البدنية والمهارة العالية.

وتحظى المباراة باهتمام كبير من قبل المتابعين للبطولة لكونها تجمع بين منتخبين يرشحهما كثيرون للتتويج باللقب .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى