رياضة

اتصالات حكومية بالمنتخب القومي اطمئنانا على استعدادات التأهل للنهائي

التقي وزير الشباب والرياضة الدكتور  عبد الكريم موسي بمكتبه بالأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور حسن أبو جبل اطلع فيه على مسيرة المنتخب الوطني في مشواره بالبطولة الإفريقية.
وأطمأن الوزير على آخر الترتيبات لنهائيات البطولة التي وصل إليها صقور الجديان بعزم وإصرار وجدارة لاعبي المنتخب وطاقم البعثة الإداري والفني ومساعيهم وحرصهم لبلوغ منصات التتويج وتحقيق طموحات وتطلعات الشعب السوداني عامة وجماهير الرياضة خاصة.
وأشاد الوزير بكل الهيئات ومؤسسات المجتمع المدني التي سارعت لدعم المنتخب، مؤكداً – وفق سونا يوم الثلاثاء 30يناير – مؤكدا أن دعم الدولة لم ولن يتوقف إلى جانب الدعم المعنوي الذي يتمثل في الاهتمام بالمنتخب على كافة المستويات، مؤكداً أنه يوالي اتصالاته مع رئاسة الجمهورية ووزارة المالية والمؤسسات والجهات ذات الصلة ، مجدداً حرص واهتمام الدولة بالمنتخبات الوطنية والتي تأخذ أولوياتها في الدعم والرعاية المباشرة، مشيراً إلى أن سياسات الوزارة في أهدافها واستراتيجيتها تركز في موجهاتها القومية لدعم البنيات التحتية للرياضة برؤية مستقبلية بعيدة المدى حققت فيها نجاحات مقدرة على مستوى الملاعب والميادين وتلاحقه بمساعٍ جادة لتطوير وترقية المستوى الفني خاصة وأن الرياضة في حياة المجتمعات وبشعبيتها الواسعة تسهم بقدر كبير في تعزيز الوجدان السوداني وتشكل داعما حقيقيا للوحدة الوطنية وتقوي من النسيج الاجتماعي وترابطه بين كل أهل السودان. وزاد الوزير قائلا ” بالرياضة نبلغ أهدافنا القومية والاستراتيجية” .
تجدر الاشارة الى ان وزير الشباب والرياضة الدكتور عبد الكريم موسى، ظل وباهتمام بالغ وعبر اتصالات مكثفة يتابع جاهزية بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم وآخر استعداداته لنصف النهائي ولقائه المرتقب بنظيره النيجيري في اللقاء الحاسم الذي يؤهل المنتخب لنهائي البطولة.

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى