أخبار

وزيرة الاتصالات تحتفي بعزة صلاح

أشادت الدكتورة تهانئ عبد الله عطية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجهودات وانجازات وإبداعات الشابة السودانية عزة صلاح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكاي كلايمرز والفائزة بالجائزة الكبرى والمركز الأول في فئة أفضل مشروع ريادي قائم بدولة قطر. وأشارت وزيرة الإتصالات لدى استقبالها عزة – وفق سونا سوم الاحد 28 يناير – أشارت إلى مقدرة الشباب السوداني على ريادة الأعمال وتقديم الحلول المبتكرة في شتى المجالات إذا ما تهيأت لهم الظروف والبيئة المناسبة للإبداع والإبتكار وقالت إن عزة صلاح تمثل أحد سفراء السودان المتميزين بدول المهجر.
وأكدت د. تهانى في استعراضها لجهود الوزارة في تبني أصحاب الإبداع والمبتكرين من الشباب وسعي الوزارة الجاد من خلال ما تنفذه من مشروعات على تهيئة البيئة والظروف من خلال تبني الحاضنات والدعم لمشروعات الشباب لوضعهم على بدايات الطريق الصحيح لتحويل ابتكاراتهم ومبادراتهم لمشاريع تسهم في تنمية المجتمع ودعم الاقتصاد الوطني ومواكبة التطور السريع الذي يشهده العالم خاصة على مستوى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وكانت عزة صلاح المقيمة بدولة قطر قد أسست في مارس من العام 2016م سكاي كلايمرز لترعى الموهوبين في 7 مجالات مختلفة من الشباب في عمر الـ 16 الى 25 عاما تحت اشراف عام من مدربين ومؤسسات حكومية وخاصة والأفراد من أصحاب الخبرات في المجالات المختلفة التي تدعمها سكاي كلايمرز.

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى