أخبار الولايات

صرف متأخرات العاملين ومنحة الاضحى الجزيرة

اعلن الأستاذ حمد الزين الشريف رئيس إتحاد نقابات عمال ولاية إنطلاقة عمليات صرف متأخرات العاملين بالولاية بصرف متأخرات ترقيات العاملين في المهن الصحية والتعليم للأعوام 2004م – 2005م بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه وإكتمال كافة الإجراءات لصرف متأخرات 2006م – 2008م ليكتمل صرف 30% من متأخرات ترقيات المهن الصحية والتعليم والتي تمثل الجزء الأكبر من المتأخرات .
وأقر الشريف في تصريح لـ (سونا) يوم السبت 20يناير –  أن جملة متأخرات العاملين بالولاية 230 مليون جنيه وتشمل بدل اللبس ومرتب عيد الأضحى للعام 2017م ومتأخرات الفقرة 8 من الهيكل الراتبي للعام 2013م إضافة لمتأخرات طبيعة العمل لثلاث سنوات .
وعبر الشريف عن فخره وإعزازه بقرار د. محمد طاهر ايلا والي الجزيرة بسداد كل متأخرات العاملين بالولاية خلال العام الجاري وأكد أن هذا القرار عزز ثقة قطاعات العاملين في قيادة حكومة الأمل والتحدي وبرامجها الرامية لتلبية طموحات وتطلعات كل أهل الولاية مشيرا الى جهود الإتحاد بالتنسيق مع وزارة المالية لإنزال قرار الوالي بصرف المتأخرات لأرض الواقع والذي جاء متسقاً مع توفير كل الضمانات المالية لإتحاد عمال الولاية لتوفير إحتياجات العاملين من السلع الأساسية بأسعار الإنتاج لمقابلة جشع التجار وكبح جماح الزيادات الغير مبرره للأسعار .
الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى