أخبار الولايات

قرارات تخفض سعر السكر ل(800) جنيها

اشاد عدد من المواطنين بمدينة الابيض بالقرارات التى اصدرها مولانا احمد هارون والي شمال كردفان الخاصة بمنع الاحتكار والمضاربة فى السلع الاساسية .
وقال المواطن حماد مختار ود ابوكر من حى الشريف وسط بالابيض ان القرارات جاءت فى وقتها وقال ود ابوبكر لـ (سونا) يوم السبت 20يناير – ذكر ان هذه القرارات ستساهم كثيرا فى خفض اسعار السلع الاساسية بكافة مناطق الولاية .
وقال المواطن احمد جمعه جودة من حي الرقبيه ان القرارات وجدت ترحبيا كبير ا من مواطني الحي فيما اشار المواطن ابكر عيسى من حي الرحمة ان هذه القرارات ساهمت كثيرا فى خفض اسعار السكر وهى من القرارات التى يعول عليها كثير فى اطار تخفيف المعاناه عن المواطنين وانه يتوقع ان تشهد الفتره القادمة انخفاضاً ملحوظا فى بقيه اسعار السلع الاخرى بعد هذه القرارات بعد نزول اسعار السكر من 1100 جنيه الى 800 جنيه .
وقال المواطن صالح الهادى من حي طيبة جنوب انه مسرور جدا بهذه القرارات مبينا ان ارتفاع الاسعار في السلع كان غير مبرر خاصة سلعة السكر والذى كان ارتفاعه يعزى لشجع الموردين للسلعة فيما عبر المواطن خالد التجاني من حي السلام علي عن سعادته بهذه القرارات الشجاعة التى ادخلت الفرحه فى نفوس مواطني الولاية .

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى