الجزيرة تكرم رجل البر والاحسان جموعة بمحلية القرشي

الجزيرة تكرم رجل البر والاحسان جموعة بمحلية القرشي

أعلن الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة إلتزام حكومة الولاية بربط منطقتي شرفت والماطوري بالطريق المسفلت ضمن ميزانية العام 2018م والإلتزام بصيانة مستشفي الماطوري وقيام محلج للأقطان بمدينة 24 القرشي .
جاء ذلك لدي مخاطبته اللقاء الجماهيري الحاشد الذي أقيم بقرية شرفت بمحلية القرشي على شرف تكريم رجل البر والإحسان الشيخ بشير الصادق جموعة بحضور أعضاء حكومة الولاية والقيادات الشرطية والأمنية .
وقطع والي الجزيرة  – بحسب (سونا) يوم السبت 13 يناير – قطع ان مطالب المواطنيبن حق واجب التنفيذ وزاد ان توجيهات رئيس جمهورية لوزارة الري والكهرباء للإستفادة من المياه والكهرباء لزيادة المساحات الإنتاجية وقال ان التكريم صادف أهله لرجل يستحق التكريم والاحترام لرجل كرمته الجامعة العربية ضمن 15 شخصية عربية .وأشار لإسهامات جموعه في دعم خدمات الصحة والتعليم علي مستوي السودان .
وفي السياق جاء إعتراف الأستاذ الأمين وداعة معتمد محلية القرشي بالدعم المتصل من حكومة الولاية لمحليتة مما جعلها في المقدمة في شتي المجالات ولفت للإنتاجية المبشرة لمحصول الفوال السوداني الذي تجاوز 40 جوال للفدان وأعلن أن المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية خيار أهل القرشي في إنتخابات 2020م .. وقطع الشيخ بشير الصادق جموعة ان التكريم قلادة شرف علي عاتقه وأن ما نفذه من مشاريع دين رده لأهله وعشيرته وأكد عزمه الإستمرار في عمل الخير لأهله ولكل السودان .. واستعرض الاستاذ علي موسي رئيس اللجنة العليا للتكريم ان الشيخ جموعه أنشأ 5 مدارس اساس بالمنطقة وعدد من شبكات المياه مقدماً مطالب المواطنيبن في المزيد من الطرق والكهرباء والخدمات الصحية .

الخرطوم : كوش نيوز

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.