أخبار

وزير الإعلام يدعو الى تضافر الجهود للاندماج فى الاقتصاد العالمي

دعا الدكتور أحمد بلال نائب رئيس مجلس الوزراء القومي ووزير الإعلام أهمية السياسات الاقتصادية وتضافر الجهود للاندماج فى الاقتصاد العالمي حتى تنجلي كثير من التشوهات الاقتصادية إبان فترة العقوبات الاقتصادية .
وقال الوزير -بحسب (سونا) يوم الاربعاء 20ديسمبر- قال  إن التحدي الأكبر للبلاد يتمثل فى التحدي الاقتصادي، منوها الى أن الاستقرار الأمني والاجتماعي الذي تنعم به البلاد؛ يؤهلنا أن نجابة هذا التحدي فى زمان وجيز بالرغم من معاناة كثير من دول العالم من الضائقة الاقتصادية، ولفت الانتباه الى موارد البلاد المتعددة والمتنوعة، مؤكدا على ضرورة التخطيط ووضع سياسات اقتصادية نتبعها للاندماج فى الاقتصاد العالمي .

وأشار الى ان موازنة العام 2018م التي اجازها مجلس الوزراء بها الكثير من البشريات وتعتبر موزانه ازمة وليست رفاهية مؤكدا التزامها بما تم الاتفاق علية فى مؤتمر الحوار الوطني وعليه ترتكز منوها الى ان ثلثي مخرجات الحوار الوطني ومخرجاته تصب فى مصلحة القطاع الاقتصادي .
وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء القومي الالتزام بمصفوفة واحدة لمجابهة التحدي الأكبر ممثلا فى التحدي الاقتصادي مؤكدا أن وزارة الإعلام تساند السياسات الاقتصادية لينعم الشعب السوداني بالرفاهية .

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى