أخبار

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد دعم الرئاسة لبرامج وزارة التربية والتعليم

أكد مساعد رئيس الجمهورية اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي دعم ورعاية رئاسة الجمهورية لكل برامج وزارة التربية والتعليم بالمركز والولايات من خلال الدورة المدرسية والمشروعات التربوية والابداع التربوي ومحو الامية وتعليم الكبار وغيرها .
جاء ذلك لدي مخاطبته يوم الاربعاء بفندق قراند فيلا الملتقي التنسيقي الثامن والعشرين لوزراء التربية والمديرين العامين بالولايات تحت رعاية وزيرة التربية والتعليم تحت شعار( نحو تعليم أفضل ) والذي تستمر فعالياته لمدة يومين.
وقال- بحسب (سونا) يوم الاربعاء 20ديسمبر – قال وزارة التربية حققت نجاحات في الخطط الوطنية التي جاءت في مخرجات الحوار الوطني وتوصيات مؤتمر التعليم لعام 2012م في مجال التعليم حيث تم إعداد منهج يواكب العصر وتنفيذ السلم التعليمي وقيام مؤسسات تربوية متخصصة كمجلس المهن التربوية ، مشيدا بكل الجهود التي تقوم بها الوزارة في مجال التعليم مؤكدا تنفيذ مخرجات الملتقي .

من جانبها أكدت الاستاذة آسيا محمد عبدالله وزيرة التربية والتعليم الاهتمام بالمعلم ليؤدي رسالته بصورة افضل وذلك بالتنسيق مع الاجسام التي تهتم بالتعليم مثل الاتحاد المهني للمعلمين والنقابة العامة للتعليم وغيرها ، مؤكدا ضرورة إحكام التنسيق بين المركز والولايات من اجل وضع خطط وبرامج تسهم في تطوير التعليم بجميع انحاء البلاد.

الخرطوم -كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى