اقتصاد

توفير موارد النقد الأجنبي والموارد المالية المحلية في اجتماع القطاع الاقتصادي بالمؤتمر الوطني

اطلع القطاع الاقتصادي للمؤتمر الوطنى في اجتماعه  برئاسة المهندس إبراهيم محمود نائب الرئيس للشئون الحزبية يوم السبت 18نوفمبر وفق (سونا) اطلع، على الوضع الاقتصادي الراهن و الترتيبات المطلوبة لاحداث المعالجات لاشكالات الاقتصاد الوطني فيما يختص بالقضايا العاجلة وقضايا الانتاج والسيايات الاقتصادية للمرحلة المقبلة ومطلوبات إنفاذ البرنامج الخماسي للعامين المتبقيين.
وأوضح دكتور محمد يوسف على نائب رئيس القطاع الاقتصادي في تصريح صحفي عقب الاجتماع ان الاجتماع ناقش كل القضايا والاشكالات التي تواجه الإقتصاد الوطني والحاجة لتوفير موارد النقد الأجنبي والموارد المالية المحلية لتمويل القطاعات الإنتاجية واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستقطاب موارد المغتربين وتوفير الموارد للقطاعات الإنتاجية.
وتوقع د. محمد يوسف ان تسهم مخرجات الاجتماع في اتخاذ إجراءات تسهم كثيرا في معالجة بعض الإشكالات التي تواجه الإقتصاد الوطني.
وكشف في هذا الصدد عن تكوين الحزب لجنة من مختصين ستجتمع خلال اليومين القادمين وتقرر ان تقدم الأسبوع القادم توصيات ملزمه للقطاع الاقتصادي للحزب وتنعكس بصورة إيجابية علي القضايا العاجلة وغيرها في اطار الإقبال على مناقشة موازنة العام 2018م حيث السياسات والموارد وتوزيعها القطاعات المختلفة.

الخرطوم –كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى