حوادث

توجيه تهمة الإغتصاب والإغواء والحجز غير المشروع للملقب بـ(الشيطان)

وجهت محكمة الاسرة والطفل أمس الاربعاء برئاسة مولانا “محمود” تحت المادة (45 ب) من قانون الطفل المتعلقة بالاغتصاب والمواد (156/164/160) من القانون الجنائي لسنة 1919 والمتعلقة بالاغواء والحجز غير المشروع والسب والاساءة في حق الطفل المجني عليه .
على إثر الدعوى المرفوعة من قبل الشاكية بدائرة الاسرة والطفل، بعد اختفائه على غير العادة، وكان المتهم قد زارهم في مكان العمل عدة مرات .. وتحدث للطفل المغتصب عن أنه يتبع لمنظمة تعمل في مجال مستحضرات التجميل، وأن إمكانه مساعدته، وقد أرسل الطفل معه لإحضار المستحضرات، ولكنه احتجزه وقال لوالدته إنه ذو خبرة في مجال الاسرة والطفل وبإمكانه حل مشكلته .
وعندما أكتشف الطفل ممارسته حاول الفرار منه، إلا أنه هدده بقتل أمه فعاد إليه ثانية بدون علمها، وحاولت تدوين بلاغ بإختفائه إلا أن الشرطة، افراد الدورية أشاروا عليها بالتروي قليلاً حتى يظهر، وفي المرة الثالثة أفصح عما حدث له من اعتداء من قبل المتهم وسبعة أخرين داخل منزله، فخفت مسرعة للشرطة المختصة التي قامت بنصب كمين تمكنت من خلاله من القبض على المتهم داخل المنزل وبمعيته الطفل، ومن ثم وبحسب صحيفة المجهر أحالت الملف للمحكمة بكامل مستنداته والمعروضات التي ضبطت داخل مسرح الحادث للفصل فيه .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى