رياضة

الشمالية تؤكد دعم نادي الاهلي مروي في الممتاز

صرح المهندس علي عوض محمد موسى والي الشمالية بمواصلة دعم حكومته للقطاع الرياضى والشبابي من خلال الخطط والبرامج والمشاريع التي وضعتها حكومة الولاية الشمالية.
وأكد الوالي لدى ترؤسه بدنقلا الاجتماع المشترك الذي ضم الاستاذ عصام الدين عبد الرحمن رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة والعميد مبارك شمت معتمد محلية مروي والاستاذ عبد العزيز شروني رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بدنقلا وعدد من اعضاء مجلس ادارة نادي الاهلي مروي برئاسة رئيس النادي الاستاذ زاهر السر – أكد حرص الحكومة على دعم مسيرة نادي الاهلي مروي بعد تحقيق حلم اهل الولاية بصعوده للدوري الممتاز.
واوضح العميد مبارك شمت معتمد محلية مروى في تصريح لـ(سونا) يوم الاثنين 6 نوفمبر – أوضح أن الاجتماع قرر تكوين لجنة فنية للاشراف على عمليات التسجيل واختيار الجهاز الفني بجانب تشكيل لجنة لاستقطاب الدعم اللازم للنادي الاهلي مروي خلال المرحلة القادمة، مؤكدا أن الاجتماع اطلع على سير الترتيبات الجارية لانطلاقة احتفالات النادي بمناسبة الصعود للممتاز والتي ستبدأ من محلية مروي ثم تنتقل إلى دنقلا ومن ثم احتفال ضخم بولاية الخرطوم.
هذا وكان والي الولاية الشمالية المهندس علي عوض قد اطمأن من خلال لقائه بمعتمد محلية دنقلا العميد احمد ابوزيد وعدد من قيادات وحدة شرق النيل ووفد من الاتحاد الفرعي لكرة القدم بوحدة شرق النيل اطمأن على سير العمل الجاري في استاد شرق النيل وترتيبات بداية تنفيذ المرحلة الثانية والتي تشمل بناء المقصورة الرئيسية وتركيب النجيل.
وامن اللقاء على ضرورة تضافر الجهود الرسمية والشعبية من اجل اكمال تشييد استاد شرق النيل مع السعي الجاد لترفيع الاتحاد الفرعي لكرة القدم بشرق النيل إلى اتحاد محلي.

الخرطوم –كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى