رياضة

تعاون سوداني امريكي في مجال تطوير كرة السلة

كشف وزير الدولة بوزارة الشباب والرياضة الدكتور مصطفى محمود في خطابه الضافي ولقائه التنويري بصالة دينار بالمجمع الرياضي خلال احتفال الوزارة بيوم الخدمة المدنية ، وضم قادة الاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية في الذي – كشف  عن بشريات التعاون الأمريكي الداعم للرياضة في منشط كرة السلة، مؤكداً بأن ذلك يفتح المجال واسعاً للنهوض بحركة النشاط الشبابي والرياضي في إطار علاقات التعاون والعمل المشترك.

أكدا محمود – بحسب (سونا) الاحد 15 أكتوبر – أكد  أهمية الدور الاستراتيجي والقومي الذي تنطلق منه الوزارة باعتبارها من أهم مؤسسات الدولة بطبيعة مهامها ومسؤوليات دورها في هذه المرحلة، وقدم تنويراً في محور برنامج الاحتفال حول مخرجات الحوار الوطني على مستوى القطاع الرياضي والشبابي، مؤكداً على ضرورة تعميمها وتدويلها على كافة الأوساط العاملة في هذا القطاع.

وحظي الاحتفال بمداخلات ومشاركات من الحاضرين، وكان وكيل الوزارة قد تحدث في اللقاء عن نهج الدولة الإصلاحي وبرنامج عمل الوزارة في هذا المحور .

وشهد يوم الخدمة تكريم للمتميزين في الأداء المثالي من العاملين بالوزارة يتقدمهم الخبير محمد صالح وداعة مدير الإدارة العامة للرياضة وآخرين .

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى