أخبار

مساعد البشير: مشروع السودان الجديد مات للأبد

أكد مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود حامد، نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، أن مشروع السودان الجديد مات إلى الأبد. وقال إن الجبهة الثورية التي أرادوا إحياءها – في إشارة لاختيار مني أركو رئيساً لها – انقسمت على نفسها وتشتتت قياداتها.

وأكد حامد، -بحسب (شبكة الشروق) لدى مخاطبته السبت لقاءين مختلفين لحزبه في ولاية الخرطوم، أن دارفور الآن آمنة مطمئنة يسودها السلام والأمن والاستقرار، وستصبح أكثر أمناً بعد جمع السلاح منها، مبيناً أن السودان الآن أصبح رمزاً للأمن والاستقرار في محيطيْه العربي والأفريقي.

وقال إن هدفه لم شمل القوى السياسية وتوحيدها حول مصالح السودان الاستراتيجية وبرنامج وطني واحد، يجعل الوطن والشعب السوداني همهما الأكبر.

وأكد مساعد البشير أنه قد آن الأوان لأن تجعل كل القوى السياسية السودانية من توفير حاجات المواطن الأساسية من صحة وتعليم ومياه نظيفة وتوفير العيش الكريم من أكبر همومها، وأن ترتكز على ذلك كل برامجها السياسية، مبيناً أنه ضاع الكثير من الوقت في الصراعات التي لا طائل ولا فائدة منها.

وشدّد على أهمية حصر وتسجيل عضوية الحزب في ولاية الخرطوم والإحاطة بها بالرقم الوطني ورقم الهاتف، مجدداً التزامهم بتنفيذ كل شعارات الحزب في الإصلاح، واستكمال النهضة وإصلاح الحياة السياسية بالحوار الوطني، والانفتاح في علاقات السودان الخارجية.

وأعلن بدأ الحزب في تنفيذ برنامج التحول التقني الإلكتروني عبر تطبيقات الموبايل، موضحاً أن ضربة البداية ستكون بأحياء ولاية الخرطوم العريقة.

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى