اقتصاد

اتفاق بين المالية واتحاد العمال على سداد كافة متأخرات العاملين بولاية الخرطوم

أعلن وزير المالية والاقتصاد وشئون المستهلك بولاية الخرطوم عادل محمد عثمان جاهزيته مع اتحاد عمال ولاية الخرطوم لسداد كافة متأخرات العاملين بالولاية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه بالضباط الثلاثة لاتحاد عمال ولاية الخرطوم؛ بحضور مدير عام وزارة المالية بولاية الخرطوم.  حيث بحث اللقاء سداد متأخرات العاملين بولاية الخرطوم في الفقرة (8) للهيكل الراتبي للعام المالي 2013م ومتأخرات شهرين بدل اللبس؛ ومتبقي الشهر الأساسي لمنحة عيد الأضحى المبارك بجانب متأخرات ومستحقات عمال مستشفيات الأيلولة المتمثلة في بدل اللبس وخلافه ذلك .

وعلي ذات الصعيد؛ بحث اللقاء مراجعة تطبيق ضريبة الدخل الشخصي للعاملين عبر المستهدفين، وفي هذا الصدد وجه وزير مالية الخرطوم بضرورة مراجعة ضريبة الدخل الشخصي للفئات غير المستهدفة.

وعلى ذات الصعيد؛ بحث اللقاء ملامح موازنة العام المالي 2018م والتي التزمت بالخطة الاستراتيجية التي وضعتها وزارة الشؤون الاستراتيجية والمعلومات. هذا وقد أكد اتحاد عمال ولاية الخرطوم عن استعداد جاهزية العمال بولاية الخرطوم لدعم مشاريع الإنتاج والتنمية بعد رفع الحظر الاقتصادي والعقوبات الأمريكية على السودان .

الخرطوم – كوش نيوز.

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى