أخبار

مذكرة تفاهم وتعاون بين جامعة القران الكريم للعلوم الاسلامية وجمعية القران الكريم

وقعت جمعية القرءان الكريم مذكرة تفاهم مع جامعة القرآن الكريم و العلوم الاسلامية يوم  الثلاثاء 10أكتوبر بقاعة الأمانة العامة لجمعية القرآن الكريم . وذلك بحضور الشيخ دفع الله البخيت نائب الامين العام لجمعية القرءان الكريم والدكتور احمد سعيد سلمان مدير جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية.

و نص الإتفاق – بحسب (سونا) على إنشاء مجلس تنسيقي يضم كافة الجهات العاملة والمهتمة بخدمة القرءان الكريم و على التعاون بتبادل الخبرات والمعلومات في مجال بناء وتشييد الأوقاف وتثميرها كما شمل التعاون في إقامة كراسي التفسير وجلسات الاستماع والمحاضرات والتعاون في مجال المسابقات القرآنية ويشمل ذلك لجان التحكيم والتدريب وتطوير وتوسيع المسارات والبحوث القرآنية ومجالات الدراسات الجامعية والدراسات العليا والمنح الدراسية بتأهيل العاملين لدى الجمعية.

كما يشمل الإتفاق التعاون بين مجموعة الفرقان الإذاعية وقناة البشرى الفضائية المملوكتين للجمعية وإذاعة الجامعة في مجال تبادل الخبرات والبرامج لتقوية وتطوير وتوسيع الخطاب الإعلامي للمؤسستين

من جانبه أشاد المدير العام للجامعة بالدور الذي تضطلع به الجمعية في خدمة القرآن الكريم واعرب عن سعادته بالتوقيع علي المذكرة مؤكدا أن بنود هذه المذكرة سيكون لها ما بعدها .

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى