أخبار

السودان ينال جائزة افضل مركز عربي للتدريب النفطي

توج مركز التدريب النفطي السوداني  كأفضل مركز على مستوى الوطن العربي من اتحاد المدربين العرب بتونس، و وصف المهندس سعد الدين البشرى وزير الدولة بوزارة النفط والغاز  – بحسب (سونا) يوم الثلاثاء 10 أكتوبر – وصف فوز مركز التدريب النفطي التابع للوزارة بجائزة أفضل مركز تدريب في الوطن العربي ،بأنه إنجاز يضاف للقدرات السودانية وقطاع النفط والغاز.

وقال البشرى  لدى لقائه اليوم بمكتيه بالوزارة وفد المركز برئاسة د. محيي الدين نعيم محمد سعيد المدير العام إن هذا الفوز المستحق للسودان يمثل نقطة انطلاقة جاذبه في ظل كسر الحصار الاقتصادى بما يمكنه من الانطلاق لآفاق أرحب في التدريب ورفع القدرات في مجال النفط والغاز والجيولوجيا والصناعات النفطية المختلفة علاوة على التدريب في المجالات الإدارية والفنية والإبداعية واللغات.

وأعرب البشرى عن سعادته باختيار مركز التدريب النفطي كأفضل مركز على مستوى الوطن العربي من اتحاد المدربين العرب بتونس.

من جانبه أوضح د. محيي الدين نعيم الدور الذي ظل يقدمه المركز في خدمة الصناعة النفطية منذ تأسيسه في تدريب الكوادر السودانية والوافدين إليه من المحيط المحلي والإقليمي وتقديم أفضل الدورات التدريبية في عدد من المجالات بواسطة الخبراء السودانيين والأجانب.

هذا وقد تم اختيار المركز الأفضل عربياً إبان تسلمه جائزة مركز التدريب العربي المتميز من قبل وزير التكوين المهنى والتشغيل التونسي فوزي بن عبد الرحمن بتونس وهي جائزة يمنحها اتحاد المدربين العرب لأول مرة على مستوى الوطن العربي إبان افتتاح المؤتمر الخامس لاتحاد المدربين العرب والمؤتمر الحادي عشر للموارد البشرية بالوطن العربي، ليصبح مركز التدريب النفطي الأفضل بين جميع مراكز التدريب العربية.

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى