الاتحاد الوطني يخطط لتدريب آلاف الشباب في مختلف المجالات

الاتحاد الوطني يخطط لتدريب آلاف الشباب في مختلف المجالات

طرح المجلس القومي للتدريب، على الاتحاد الوطني للشباب السوداني، خططاً لتدريب آلاف الشباب على يد خبراء ومتخصصين في مختلف المجالات، خاصة التي تتعلق بالعمل الحرفي وزيادة الإنتاج والإنتاجية دفعاً للاقتصاد الوطني.

وبحث رئيس اتحاد الشباب، محمود أحمد محمد موسى، مع الأمين العام للمجلس، عواطف العجيمي، “الأربعاء” عدداً من القضايا المرتبطة بتأهيل وتدريب الشباب.

ودعا موسى – بحسب- (شبكة الشروق) دعا قيادة المجلس إلى تبني حملة قومية لتدريب الشباب، وفتح الفرص من خلال نقل التجارب والخبرات، حاثاً على ضرورة توفير التمويل للتدريب على مستوى الأفراد أوالمجموعات.

وأشار إلى ضرورة تغيير مفاهيم الشباب حول التدريب، والنظر إلى ما يمكن أن يفجّر طاقات الشاب ويغير حياته إلى الأفضل، مشيراً إلى امتلاك اتحاد الشباب لعدد كبير من المبادرات في هذا المجال.

ونوه موسى إلى التوسع في تدريب الشباب على مختلف مستوياته خاصة في مسارات الزراعة والصناعة، بما يعزز من قيم الإنتاج ويسهم في توسيع مصادر الاقتصاد الكلي للبلاد.

إلى ذلك أعلنت الأمين العام لمجلس التدريب، عواطف العجيمي، جاهزيتهم للتعاون والتنسيق المشترك مع اتحاد الشباب، مؤكدة امتلاكهم لخبرات واسعة في مجال التدريب من خلال وجود خبراء ومتخصصين في مختلف المجالات.

الخرطوم – كوش نيوز

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *