أخبار

تنسيق بين السودان وتونس في قطاع الاتصالات

التقت الدكتورة تهاني عبد الله عطية وزيرة الاتصالات وتكنولجيا المعلومات بمكتبها اليوم سفير جمهورية تونس بالخرطوم السيد عماد الرحموني واستعرض اللقاء الذي حضره مدير الهيئة القومية للاتصالات ومدير المركز القومي للمعلومات ومدير السلطة القومية للمصادقة الالكترونية علاقات التنسيق والتعاون المشترك بين وحدات الوزارة ونظيراتها التونسية.

وأشادت وزيرة الاتصالات بمستوى علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين وأمنت على أهمية تبادل الخبرات والتجارب على كافة الأصعدة خاصة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مشيرة إلى الأجواء الايجابية التى سيحققها قرار رفع العقوبات الاقتصادية عن البلاد فى جذب الاستثمارات وتهيئة بيئة العمل لرجال الاعمال وطنيين واجانب بما يمكن من الاستفادة من الموارد والثروات التي يزخر بها السودان والاستفادة من موقعة الجغرافي المتوسط والرابط للسوق العربية والافريقية المفتوحة.

من جانبه ثمن السفير التونسي جهود وانجازات قطاع الاتصالات بالسودان ،واكد حرص بلاده على تبادل الخبرات والتجارب مع السودان فى شتي المجالات تحقيقا للمصالح المشتركة.

فيما تطرقت قيادات الوزارة – بحسب (سونا) الخميس 19أكتوبر – تطرقت لمستوى التنفيذ وعلاقات التعاون المشترك مع نظرائهم بتونس مشيرين لعلاقات تاريخية متميزة بين الجانبين فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى