رياضة

فئات عادية لمباراة الهلال الافريقية واللجنة تطمئن على كافة الاجراءات التنظيمية

عقدت اللجنة المنظمة لمباراة الهلال الأفريقية اجتماعا ظهر اليوم- الأحد18فبراير- برئاسة الأستاذ مامون بشارة رئيس اللجنة، وبحضور الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام لإتحاد كرة القدم السوداني ومقرر اللجنة، بالاضافة إلى كافة عضويتها بتمثيل الهلال عبر الأستاذ خضر طه، والإتحاد المحلي في الخرطوم عبر المهندس عبدالعزيز نصرالدين والأستاذ نزار أبوكساوي.

ومن خلال الإجتماع تم إستعراض كل الجوانب التنسيقية والتنظيمية والإجرائية، وذلك عقب الإطمئنان على وصول الحكام والمراقبين واستضافتهم في فندق أبشر بالخرطوم، والفريق الضيف (ليسكر الليبيري) وحيث تمت إستضافتهم بفندق الهوليداي فيلا بالخرطوم.
إلى ذلك كشفت معلومات  من خلال مخرجات الاجتماع تقرر فيها  بأن ،المباراة قائمة في موعدها عند الساعة السابعة والنصف من مساء الثلاثاء 20 فبراير 2018م باستاد الهلال ،على أن تفتح الأبواب عند الساعة الرابعة عصرا ،ويتم قفل البوابة الرئيسية عند الساعة السادسة والنصف مساء .
كما تقرر في الإجتماع منع كل البطاقات الإكرامية عدا الحكام ووسائل الإعلام، والآخير يصدر البطاقات الخاصة به نادي الهلال.
وقطعت تلك المخرجات منع التواجد حول الملعب عدا الجهات المختصة، وذكرت كذلك تواجد تمثيل الإذاعات في الكابينات الخاصة بالتعليق، علما أن المباراة منقولة على قناة الهلال.كما نبهت إلى ضروروة ارتداء المصورين للزي الخاص بهم بشعار الكاف.
كما تقرر كذلك تحديد الفئات بواقع 200-100-60-50-40-10
وبينت على أن يتم مراقبة الأبواب والفواصل بين المدرجات بواسطة شركة اسوار .

إلى ذلك تم الإتفاق على أن الإجتماع الفني للمباراة حدد له يوم غد الاثنين الساعة الثانية عشرة ظهرا، وسيليه الإجتماع التنسيقي الآخير لـ اللجنة.
الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى