بعد مرور أسبوع على شائعة وفاته.. الفنان الأبنوسي وأيقونة الوحدة شول منوت يفاجئ جمهوره بعمل فني جديد

بعد مرور أسبوع على شائعة وفاته.. الفنان الأبنوسي وأيقونة الوحدة شول منوت يفاجئ جمهوره بعمل فني جديد

 

اهتمت مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي وبشكل غير مسبوق مع خبر رحيل الفنان الأبنوسي شول منوت والذي كان عبارة عن شائعة اهتزت لها المواقع الاسفيرية السودانية, وقد تكون الشائعة مقياس أثبت به جميع السودانيين حبهم وتعاطفهم الكبير مع المطرب الجنوب سوداني أو أيقونة الوحدة كما يسميه المحبين.

محرر موقع النيلين ظل في حالة رصد ومتابعة لأخبار الأبنوسي صاحب الحنجرة القوية متعه الله بالصحة والعافية ، فقد أعلن الشاعر الشاب هيثم عباس عن عمل جديد سيجمعه بأيقونة الوحدة.

ووفقاً لما قرأ محرر موقع النيلين من صفحة الشاعر المعروف الذي كتب :”انتظروني مع شول منوت”.

ولم يكشف عباس عن اسم العمل الجديد ولا مواعيده فقط بشر أصدقائه بالعمل الذي يتوقع له نجاح كبير نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها شول منوت.

وكتب هيثم عباس على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفقاً لما قرأ محرر موقع النيلين ما يلي: (انتظروني مع شول منوت .. عايز اقول كلام عبره واوصل رسالة نيابةً عنه لكل السودان بدولتيه الشمال والجنوب اتمني انها تصل وماعايز اوضح تفاصيلها اكتر من كدا بكتفي بانه الفتي الابنوسي نموذج لآلاف النماذج الما قادرة تنفصل وجدانياً وثقافياً عن وطن واحد اسمه السودان فبالحب خلونا نقرب المسافات ونفتح نفاجات الجغرافيا وكل الابواب الموصدة سياسياً ولو مانجحنا كفاية شرف المحاولة دمتم حتي نلتقي) .

الخرطوم (كوش نيوز)

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *