أبرز العناوينأخبار

الإعلامية لوشي: إنت ود ناس البوديك المظاهرات شنو؟

 

ذكرت أم وضاح في مقالها (ماري إنطوانيت.. سودانية 24) قائلة : أنني لا أتخيل أن تصل اللّامبالاة بواحدة فرضت علينا فرضاً كنجمة ومقدمة برامج وكمان يطلق عليها إعلامية إسمها لوشي ، التي كنت أعتقد أنها ستحاول أن تغير الصورة الذهنية عنها وتطور نفسها أو تجتهد على ذلك وهي في قناة كبيرة (كسودانية أربعة وعشرين) لكن خاب ظني ،

والسِّت لوشي ترسل عبر الوسائط الإعلامية فيديو تتهكم فيه على المظاهرات التي خرجت أول أمس ضد الغلاء  والسِّت لوشي ظهرت في الفيديو بكامل زينتها ، ومعها آخر من منسوبي ذات السودانية أربعة وعشرين ، لتقول له: “نطلع مظاهرات نلبس شنو ؟ وتقترح أن يلبسو إسبورت”

ليقترح الأخ (أبوقجة) أن يلبس غير ذلك فتقول له الأخت الإعلامية :(إنت ود ناس البوديك المظاهرات شنو؟) لتختصر الدلوعة  فهمها القاصر ورؤيتها المختلفة ، أن من خرجوا ليسوا أولاد ناس !!!

وقالت أم وضاح بحسب ماذكر في صحيفة المجهر هذه والله مصيبة للمشهد الإعلامي هكذا نماذج وفي قنوات كبيرة ومشاهدة ، هي وحدها التي ألومها وألوم القائمين على أمرها ، أن يمنحوا أمثال هؤلاء فرصة الإطلالة على المشاهد ، ماقُلنا للسَِّت لوشي وأبو قجة المعاها إعتلوا المنابر وأعملوا سياسيين وتحدثوا حديث العارف، لكن على الأقل خليكم في الجوا وأفهموا الظروف والمستجدات التي تشغل البلد حتى لايكون حالكم كحال ماري إنطوانيت التي وجدت شعبها في الشوراع ساخطاً فلما سألت قيل لها هؤلاء لايجدون رغيف الخبز ،فقالت لهم : (طيب ماتاكلو جاتو) !!

فيا أخي الطاهر حسن التوم هذه سقطة وفضيحة لاتليق بالقناة التي ولدت بأسنانها ، وهي أكبر دليل أن التوفيق قد جانبك في إختيار هذه المذيعة التي أكدث حديثها السابق أن  لا علاقة لها بالرياضة أو السياسة أو الفنون ، لتضيف له أنه لا علاقة لها بالوطن والوطنية ولا أي حاجة في أي حاجة !!

الدايرة أقولو إن النموذج  الذي أفرزه هذا الحديث يؤكد أن قنواتنا تحتاج لغربلة عاجلة حتى تقدم العقول قبل الوجوه ،وما أظن أننا أحرف وأفهم من أمريكا التي يتسيد آلتها الإعلامية نجوم لم يؤخرهم سمارهم أو عدم مِلاحة وجوههم والفيصل في التنافس هو العطاء والكفاءة وتمن النجومية هي الموهبة والشطارة والتميز .

 

الخرطوم – كوش نيوز

 

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫3 تعليقات

  1. وانت يا ام وضاح شايفة انو دا وقت لبتظاهر ضد الغلاء
    وجيش على الابواب ونحن نتقاتل على سعر الرغيف افلا نرى هذا العدو من نفسنا قوة

  2. دى اخرة الواسطات يخلف امثلها خبره ضيقه وفهم ضييق وتتكلم بالامبلاه عن الشعب الحر الكريم وانتى يتقدمى عشان الشعب ده وطبعا ظهورك فى شاشه مابعنى لميعك داخلك وسخان ولسه ماععارفين ماضيك

زر الذهاب إلى الأعلى