أخبار

نقابة المهن الطبية والصحية تبحث مع نظرينها المصرية تنفيذ بروتوكول التعاون

عقد وفد النقابة العامة للمهن الطبية والصحية الذي يزور جمهورية مصر العربية الشقيقة إجتماعا لبحث اوجه التعاون المشترك بين النقابتين بمستشفى العجوزة الذي يضم كل التخصصات الطبية بحضور د.ياسر أحمد إبراهيم رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالسودان وعضوية وفد النقابة العامة المرافق له والدكتور علي عبدالباسط رئيس النقابة العامة للصحة بجمهورية مصر ومدير عام مستشفى العجوزة إلى جانب رؤساء الأقسام والوحدات بالمستشفى .
وقال د. ياسر احمد رئيس نقابة العامة المهن الطبية والصحية ل( سونا )يوم الخميس 14 ديسمبر – قال  ان الاجتماع ناقش أوجه التعاون المشترك وكيفية تنفيذ البرتوكول الذي وقع بين النقابتين في السودان في أواخر العام الماضي والذي يقضي بتسهيل ومعالجة المرضى القادمين من السودان عبر بوابة النقابة .
ورحب المسئولون بالمستشفى بهذه الخطوة وأبدوا تعاونهم واستعدادهم لتنفيذ بنود البرتوكول وإن يعامل المرضى السودانيين مثل معاملة المرضى المصريين . وقال ان هذا التعاون يعتبر مكسبا كبيرا وتقدما ملحوظا في تفعيل البرتوكول . وقد تسلم وفد السودان قائمة بأسعار ورسوم الخدمات والعمليات الجراحية لكل التخصصات.
هذا وقد شكر رئيس النقابة العامة للمهن الطبية بالسودان أسرة مستشفى العجوزة وثمن جهود د. على عبدالباسط رئيس النقابة العامة للصحة بجمهورية مصر الشقيقة على متابعة تنفيذ بنود البرتوكول وعلى حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال .

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى